العفو الدولية: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة باستخدام الذخائر الأمريكية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العفو الدولية: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة باستخدام الذخائر الأمريكية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العفو الدولية: إسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة باستخدام الذخائر الأمريكية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت منظمة العفو الدولية، أن إسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة.

وقال المدير التنفيذي لفرع المنظمة في الولايات المتحدة، بول أوبراين، في منشور على منصة “إكس”: “إسرائيل ارتكبت جرائم حرب في غزة باستخدام الذخائر الأمريكية”.

اقرأ ايضا: بقذيفة واحدة.. إسرائيل تقتل آلاف الأجنة بمركز خصوبة في غزة

وكان المسؤول الدولي، يُعلق بذلك على موافقة مجلس الشيوخ الأمريكي على حزمة مساعدات خارجية بقيمة 95 مليار دولار، بينها 61 مليار لأوكرانيا، و26 مليار دولار لإسرائيل.

وأشار إلى أن أبحاث منظمة العفو الدولية، تؤكد على ارتكاب الجيش الإسرائيلي جرائم حرب ضد الفلسطينيين، داعيا الولايات المتحدة إلى التوقف عن إرسال الأسلحة التي يتم بواسطتها ارتكاب جرائم حرب.

وأعرب عن شكره لأعضاء مجلسي الشيوخ والنواب الذين رفضوا التصويت لصالح مشروع قرار حزمة المساعدات الخارجية.

اقرأ ايضا: إسرائيل تبني مواقع عسكرية دائمة في قطاع غزة

وكان مجلس الشيوخ مرر اليوم حزمة المساعدات المالية، بعد أيام قليلة من موافقة مجلس النواب عليها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة