سوناك: الحـ رب الإسرائيلية على غزة يجب أن تنتهي لإيقاف “حمام الدم” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سوناك: الحـ رب الإسرائيلية على غزة يجب أن تنتهي لإيقاف “حمام الدم” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سوناك: الحـ رب الإسرائيلية على غزة يجب أن تنتهي لإيقاف “حمام الدم” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك، ضرورة انتهاء الحرب الإسرائيلية على غزة، معربا عن صدمة بلاده من “حمام الدم” في غزة.
وقال سوناك- في بيان، نشره بعد نصف عام على بدء الحرب- “نحن نواصل الدفاع عن حق إسرائيل في هزيمة تهديد إرهابيي حماس والدفاع عن أمنها. لكن المملكة المتحدة بأكملها مصدومة من حمام الدم، وقد روعنا مقتل الأبطال البريطانيين الشجعان الذين نقلوا الطعام للمحتاجين” في غزة.
 وأضاف سوناك، أن هذه الحرب الرهيبة (الحرب في غزة) يجب أن تنتهي، كما يجب إطلاق سراح الرهائن، وتدفق المساعدات.
 وشدد رئيس الوزراء البريطاني، على أن أطفال غزة بحاجة إلى هدنة إنسانية فورية، تؤدي إلى وقف إطلاق نار مستدام طويل الأمد، معتبرا أن هذه هي أسرع طريقة لإخراج الرهائن وتوصيل المساعدات.
 كما أكد أن من أجل مصلحة الإسرائيليين والفلسطينيين- الذين يستحقون جميعاً العيش في سلام وكرامة وأمن- فإنّ هذا هو ما سنواصل العمل لتحقيقه”.

اقرأ ايضا: بيربوك: يجب على إسرائيل التخلي عن فكرة السيطرة على قطاع غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة