جورج غالاوي يعود إلى البرلمان البريطاني: سأهز الجدران من أجل غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جورج غالاوي يعود إلى البرلمان البريطاني: سأهز الجدران من أجل غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جورج غالاوي يعود إلى البرلمان البريطاني: سأهز الجدران من أجل غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد السياسي البريطاني المخضرم جورج غالاوي، إلى البرلمان بعدما فاز بنسبة تصل إلى حوالي 40٪ من الأصوات في الانتخابات الفرعية للبرلمان في مدينة روتشديل بشمال غرب إنجلترا.

وفي خطاب النصر، قال غالاوي: “سأهز جدران البرلمان البريطاني من أجل غزة”، وخاطب زعيم حزب العمال البريطاني ستارمر كير، ورئيس الوزراء ريشي سوناك، قائلا: “ستدفعون ثمنا باهظا للدور الذي لعبتموه في تمكين المذبحة في غزة وتشجيعها وتغطيتها”، وأضاف أن “هذا الفوز من أجل غزة”.

اقرأ ايضا: “الجهاد”: إصرار واشنطن على الهدنة من أجل “عيون” إسرائيل وليس لإيقاف الحـ رب

 حسب تقارير وسائل الإعلام البريطانية، تمكن غالاوي من جذب أصوات الجالية المسلمة التي تمثل حوالي 20٪ من الناخبين، خاصة بعد التركيز الكبير من قبل فريقه الانتخابي على الحرب في القطاع خلال حملتهم الانتخابية.

اقرأ ايضا: غالانت يضع شرطا للعودة الكاملة لسكان شمال غزة إلى مناطقهم

ويعرف غالاوي بمناصرته للقضية الفلسطينية على مدى عقود.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة