“الجهاد”: إصرار واشنطن على الهدنة من أجل “عيون” إسرائيل وليس لإيقاف الحـ رب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الجهاد”: إصرار واشنطن على الهدنة من أجل “عيون” إسرائيل وليس لإيقاف الحـ رب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الجهاد”: إصرار واشنطن على الهدنة من أجل “عيون” إسرائيل وليس لإيقاف الحـ رب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكدت حركة “الجهاد الإسلامي” الفلسطينية، أن الولايات المتحدة تسعى إلى هدنة في قطاع غزة؛ لإخراج الأسرى الإسرائيليين وليس لإيقاف الحرب.
وقال نائب الأمين العام للحركة الفلسطينية محمد الهندي، إن حتى لو مرت صفقة الهدنة في غزة، فإن المعركة مع الاحتلال الإسرائيلي لن تتوقف.
وأضاف الهندي- في تصريح، اليوم الاثنين- أن هذه الحرب ستزيد الشعب الفلسطيني صلابة وقوة وقدرة على مواجهة التحديات المستقبلية.
وأشار إلى أن من يتجنب مواجهة إسرائيل في المنطقة سيعيش عبدا لها وللولايات المتحدة.
كما أكد أنه من المفارقة أن تعطي أمريكا السلاح لإسرائيل، وتلقي فتات الطعام للفلسطينيين.
وقال إن واشنطن تخشى توسع الصراع في المنطقة، وتسعى إلى هدنة لإخراج الأسرى وليس لإيقاف المعارك.
وأكد نائب الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، أن إسرائيل فشلت في سحق المقاومة، ولم تنجح في استعادة أي أسير لها”.
وخلَّف العدوان الإسرائيلي على غزة أكثر من 30 ألف شهيد، معظمهم أطفال ونساء، وكارثة إنسانية غير مسبوقة ودمارا هائلا في البنى التحتية والممتلكات، بحسب بيانات فلسطينية وأممية.

اقرأ ايضا: جورج غالاوي يعود إلى البرلمان البريطاني: سأهز الجدران من أجل غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة