سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة.. أسعار الدولار مقابل الليرة السورية اليوم 9-3-2024 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة.. أسعار الدولار مقابل الليرة السورية اليوم 9-3-2024 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة.. أسعار الدولار مقابل الليرة السورية اليوم 9-3-2024 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحديث سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة.. أسعار الدولار مقابل الليرة السورية اليوم9-3-2024، حيث ارتفع سعر الدولار اليوم في سوريا، بالتوازي مع تعاملات السوق “السوداء” ، واستقر مع البنوك الرسمية.

سعر الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء

اقرأ ايضا: تعرف على سعر عمله بلدك ومقابلها بالدولار ليوم 10-3-2024

استقر سعر صرف الليرة السورية، أمام الدولار الأمريكي، في تداوﻻت اليوم السبت 9 مارس 2024، بجميع المحافظات السورية، وبقي متجاوزا عتبة 14 آلاف ل.س للدوﻻر الواحد.

وبلغ سعر صرف الليرة بدمشق أمام الدولار الواحد، 14050 ل.س شراء، و14200 ل.س مبيع.

اسعار الدولار في سوريا أول بأول اليوم

وفي حلب، بلغ سعر الصرف 14050 ل.س شراء، و14200 ل.س مبيع.

وفي إدلب، بلغ سعر الصرف 14000 ل.س شراء، و14090 ل.س مبيع.

وسجل سعر صرف الليرة السورية مقابل الليرة التركية، 439 ل.س شراء، و446 مبيع، في محافظة إدلب

أسعار الدولار في سوريا أول باول اليوم

سعر الدولار مقابل السوري، يحرص موقع “حياة واشنطن” على نشر وعرض آخر اسعار الدولار في سوريا المتداولة لهذا اليوم، ومعرفة أسعار الدولار مقابل الليرة السورية اليوم9-3-2024 وهناك ظروف وعوامل تؤثر على سعر الصرف في سوريا ، منها حجم العرض والطلب على العملات الأجنبية ، وقوة الاقتصاد السوري والسياسي.

اقرأ ايضا: هبوط حاد في قيمة الجنيه المصري بعد قرار تحرير سعر الصرف

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة