سعر الدولار اليوم في سوريا الاحد 27-2-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية

البوكس نيوز – سعر الدولار اليوم في سوريا الاحد 27-2-2022.. سعر الدولار مقابل الليرة السورية،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،يقوم الالاف من السوريين اليوم الاحد الموافق 27-2-2022، في البحث على عبر محركات البحث المختلفة على الانترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة السورية في السوق السوداء.

ويرجع علميات البحث في سوريا عن سعر الدولار في السوق السوداء هو نتيجة الاختلاف اليومي في علميات البيع والشراء والصرف.

وشهد سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية اليوم الاحد الموافق 27 فبراير (شباط) 2022 لدى السوق السوداء.
وتعيش سوريا ظروفاً اقتصادية صعبة للغاية أثرت على كاهل السوريين حيث ارتفعت البطالة لدى الشباب نتيجة تأثر سوريا بالحرب التي شنت عليها ونتيجة كذلك العقوبات الامريكية والأوروبية عليها حيث ارتفع الدولار مقابل الليرة السورية.

وأصبح التضخم في سوريا يشكل كابوساً يرقأ السوريين بعد أن انعكس التضخم على الأسعار في سوريا، وشهد ارتفاعاً ولم تستطع مجاراته كل زيادات الرواتب والأجور التي كانت اخرها بنسبة 30 في المئة، بعد أن بلغت معدلات التضخم 878% في العام 2021 مقارنة بعام 2010.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة