حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف جريح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف جريح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف جريح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، اليوم الثلاثاء، ارتفاع حصيلة الضحايا جراء العملية العسكرية الإسرائيلية إلى 32414 شهيدًا و74787 جريحًا، منذ السابع من أكتوبر 2023.

وفي بيان لها، قالت الوزارة، إنه في اليوم 172 للحرب على غزة، القوات الإسرائيلية ارتكبت 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة “وصل إلى المستشفيات 81 شهيدًا و93 إصابة” خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية وحتى صباح الثلاثاء.

اقرأ ايضا: حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 32 ألف شهيد و74 ألف مصاب

وأضاف بيان الصحة الفلسطينية أن عددًا من الضحايا ما زالوا تحت الركام أو على الطرق ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، منذ نحو خمسة أشهر ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: ثاني جمعة من رمضان.. أكثر من 100 ألف فلسطيني يصلّون العشاء والتراويح في المسجد الأقصى

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة