حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة تقترب من 100 ألف بين شهيد ومصاب . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة تقترب من 100 ألف بين شهيد ومصاب . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة تقترب من 100 ألف بين شهيد ومصاب . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 29313 شهيدًا و69333 مصابًا، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي بيان لها، قالت صحة غزة إن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 11 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 118 شهيدًا و163 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية.

اقرأ ايضا: العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 28 ألف شهيد.. وأطفال الضفة يدفعون ثمن الحرب

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بارتقاء 6 شهداء في استهداف طائرات الاحتلال سيارة مدنية وسط مدينة دير البلح.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: العدوان الإسرائيلي على غزة: أكثر من 35 ألفًا بين شهيد ومفقود في 133 يومًا

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة