حسين الشيخ يغمز من قناة حماس: لمصلحة من ضرب الاستقرار في الدول الشقيقة؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حسين الشيخ يغمز من قناة حماس: لمصلحة من ضرب الاستقرار في الدول الشقيقة؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حسين الشيخ يغمز من قناة حماس: لمصلحة من ضرب الاستقرار في الدول الشقيقة؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غمز أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، من قناة حركة حماس، ملمحا إلى سعيها لضرب الاستقرار في الدول العربية الشقيقة.

وقال الشيخ، في منشور على منصة “إكس”، اليوم الإثنين، إن تناقض شعبنا الفلسطيني وأمتنا مع الاحتلال الإسرائيلي، ومهمتنا الوطنية تتطلب حشد الدعم والإسناد على المستويات كافة.

اقرأ ايضا: وول ستريت جورنال: الدول العربية تمتنع عن تمويل الأونروا

وتساءل الشيخ: “حرف البوصلة وتشتيت الجهد والكفاح الفلسطيني المدعوم من الأشقاء العرب شعبيا ورسميا في مواجهة الاحتلال لمصلحة من؟، الدعوات لخلط الأوراق وضرب الأمن والاستقرار في الدول الشقيقة لمصلحة من ويصب في خانة من؟”.

وأضاف الشيخ: “كنا وما زلنا وسنبقى نؤكد على أن تناقض شعبنا وأمتنا هو مع الاحتلال الإسرائيلي ومهمتنا الوطنية تتطلب حشد كل الدعم والإسناد وعلى المستويات كافة لكفاح ونضال شعبنا حتى نيل حقوقه الوطنية المشروعة في الحرية والاستقلال”.

وتابع: “في هذه المرحلة الصعبة التي يتعرض فيها شعبنا لحرب إبادة، نحتاج إلى رص الصفوف وتوحيد الجهود وحشد الطاقات باتجاه واحد وهو وقف هذه الحرب الإجرامية المدمرة وإغاثة شعبنا”، معربا عن شكره وتقديره للأشقاء العرب جميعا على المستوى الرسمي والشعبي لدعمهم شعبنا الصامد المرابط على أرض وطنه.

واتى تصريح الشيخ في أعقاب اتهام حركة حماس المخابرات الفلسطينية بالإجتماع مع الشاباك في عاصمة عربية لوضع خطة تسلل ضباط أمن فلسطينيين إلى غزة، بهدف ضرب الجبهة الداخلية في القطاع.

اقرأ ايضا: السيسي: قطع بعض الدول دعمها للأونروا عقاب جماعي للفلسطينيين

كما انطلقت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، للتظاهر في الدول العربية نصرة لغزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة