الان – الشيخ: ندفع اليوم ثمن عدم الحوار والاتصال بيننا وبين حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

الان – الشيخ: ندفع اليوم ثمن عدم الحوار والاتصال بيننا وبين حـ ماس . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الشيخ: ندفع اليوم ثمن عدم الحوار والاتصال بيننا وبين حـ ماس . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الشيخ: ندفع اليوم ثمن عدم الحوار والاتصال بيننا وبين حـ ماس . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

دعا أمير سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ، حركة “حماس” إلى الاعتراف ببرنامج منظمة التحرير الفلسطينية والجلوس في مربع الشرعية الدولية والقانون الدولي؛ لحماية المشروع الفلسطيني.
وأكد الشيخ- في تصريحات- أن القضية الفلسطينية تتعرض لأكبر استهداف منذ عام 48، وهناك قرار إسرائيلي بتهجير الشعب الفلسطيني وتدميره.
وقال إن حماس أدارت ظهرها لكل مطالب الإجماع على برنامج سياسي وآلية نضالية واحدة، “ونحن اليوم ندفع ثمن كبير مقابل ذلك.. منذ السابع من أكتوبر الماضي لا يوجد أي حوار أو اتصال بيننا وبين حركة حماس”.
وطالب أمين سر اللجنة المركزية لمنظمة التحرير الفلسطينية، بحوار وطني شامل لكل أطياف الشعب الفلسطيني، بعد أن تضع الحرب أوزارها.
وأوضح أن إدارة بايدن هي الإدارة الأمريكية الوحيدة التي لم تطرح أي خطة سياسية على الفلسطينيين والإسرائيليين.
وثمن حسين الشيخ، مواقف الدول العربية التي وقفت دون تهجير الفلسطينيين، وطالبت بالإسراع إلى حل الدولتين.

اقرأ ايضا: حـ ماس: اعتراف إسرائيل بمـ قتل 10 من قادتها يؤكد فشلها في مواجهة بأس المـ قاومة 


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة