“حزب الله” يستهدف جنودًا ومواقع للجيش الإسرائيلي على حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “حزب الله” يستهدف جنودًا ومواقع للجيش الإسرائيلي على حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “حزب الله” يستهدف جنودًا ومواقع للجيش الإسرائيلي على حدود لبنان الجنوبية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استهدف “حزب الله” اللبناني، اليوم الأحد، 6 مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي وتجمعات لجنوده بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية.

وفي عدة بيانات متعاقبة، أعلن حزب الله أن “عناصره استهدفوا ثكنة راميم بقذائف المدفعية وأصابوها إصابةً مباشرة، وموقع المالكية بصواريخ (بركان) وأصابوه إصابة مباشرة”.

اقرأ ايضا: “سنلاحقكم في كل مكان”.. رسالة من إسرائيل إلى حزب الله بعد مقتل أحد قياداته

وأوضح “حزب الله” أن “عناصره شنوا هجومًا جويًا بمسيرات انقضاضية ‌على مربض مدفعية برختا المستحدث وانتشارًا لجنود العدو في محيطه في مزارع شبعا‌ وحققت فيهما إصابات مباشرة”.

وأعلن أنه تم استهداف موقع زبدين في مزارع شبعا بقذائف المدفعية، وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا بالأسلحة المناسبة وأصابوه إصابة مباشرة، بالإضافة إلى التجهيزات التجسسية المستحدثة في نقطة الجرداح بالأسلحة المناسبة وتم تدميرها.

هذه التطورات جاءت في سياق ما تشهده حدود لبنان الجنوبية من تبادل لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي و”حزب الله”، في أعقاب الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وتصاعدت وتيرة القصف الإسرائيلي للقرى والبلدات الحدودية اللبنانية، حيث استهدف العديد من المنازل ما أدى إلى مقتل مدنيين بينهم أطفال، في المقابل وسع “حزب الله” من عملياته على مواقع ومستوطنات إسرائيلية.

ويواصل الجيش الإسرائيلي قصف القطاع، منذ نحو 6 أشهر، حيث دمر أحياء بكاملها، وتسبب في نزوح 1.7 من أصل 2.4 مليون نسمة، وأثار أزمة إنسانية كارثية بحسب الأمم المتحدة.

اقرأ ايضا: “حزب الله” يستهدف مواقع إسرائيلية وتجمعات.. وجيش الاحتلال ينشئ لواءً جديدًا

وأسفرت حرب الاحتلال على غزة، عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة