جيش الاحتلال يكشف كيف قتلت المقاومة جنديًا وأصابت 16 آخرين بضربة واحدة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال يكشف كيف قتلت المقاومة جنديًا وأصابت 16 آخرين بضربة واحدة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال يكشف كيف قتلت المقاومة جنديًا وأصابت 16 آخرين بضربة واحدة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الجمعة، مقتل جندي وإصابة 16 آخرين بجراح بينهم 6 وفي حالة خطرة خلال معارك جنوب قطاع غزة.

وأفات قناة “كان” بأنه في حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم، أطلق مقاومون فلسطينيون صاروخًا مضادًا للدروع على مبنى كان يتواجد فيه جنود من وحدة إيغوز الخاصة، مما أدى إلى مقتل جندي برتبة رائد وإصابة 16 جنديًا وضابطًا آخرين، 6 منهم في حالة خطيرة.

اقرأ ايضا: محامي عمر البشير يكشف مصير الرئيس السوداني السابق

وأشارت وسائل إعلام إسرائيلية، إلى أن وحدة الإنقاذ “669” شاركت في عملية إخلاء الجرحى من تحت الأنقاض في عملية دامت حوالي الساعة.

وبذلك ترتفع حصيلة الجنود والضباط الإسرائيليين القتلى منذ بدء الحرب على قطاع غزة إلى 598، من بينهم 254 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: واشنطن عن اغتيال مروان عيسى: إسرائيل قتلت “الرجل الثالث” في حماس

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة