جرحى جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية سيارة لـقوات “اليونيفيل” جنوب لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جرحى جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية سيارة لـقوات “اليونيفيل” جنوب لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جرحى جراء استهداف مسيّرة إسرائيلية سيارة لـقوات “اليونيفيل” جنوب لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أصيب 3 عناصر من قوات حفظ السلام “اليونيفيل”، صباح اليوم السبت، بعدما أطلقت احدى الطائرات المسيرة الإسرائيلية، صاروخاً باتجاه آلية تابعة للقوات الدولية عند أطراف بلدة رميش جنوب لبنان.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فإن سيارة رباعية الدفع تابعة لمراقبي الهدنة “UNTSO” قرب النقطة “B37” على الخط الأزرق، على الحدود مع فلسطين، تعرضت قرابة العاشرة والربع من صباح اليوم السبت أثناء قيامها بدورية منسقة بالقرب من بلدة رميش، إلى اعتداء إسرائيلي.

اقرأ ايضا: سيناتور أميركي: مشاهد استهداف مسيرة إسرائيلية لفلسطينيين تدعو للتحقيق مع نتنياهو وحكومته

وأضافت تلك الوسائل أنه تم استهداف السيارة بقذيفة مباشرة، ما أدى إلى إصابة 3 ضباط ومترجم مدني، إصابة أحدهم حرجة، والعمل جار حاليا لنقلهم بواسطة مروحية تابعة ل “اليونيفيل”.

ونقلت جريدة “الأخبار” اللبنانية عن مصدر أمني قوله:
التحقيق الأوّلي في حادثة رميش أظهر أنّ فريق مراقبي الهدنة شعر بأنّ المسيّرة الإسرائيليّة تلاحقهم فترجّلوا من السيّارة وتفرّقوا قبل أن تعاجلهم بصاروخ”.

من جهته، نفى جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب الحادث قائلًا في بيان نشرته وسائل إعلام عبرية: “خلافا للتقارير، لم يقصف الجيش الإسرائيلي مركبة تابعة لليونيفيل في منطقة رميش هذا الصباح”.

اقرأ ايضا: شهداء وجرحى جراء عملية إسرائيلية في جنين شمال الضفة الغربية

وتصاعدت مؤخراً حدة الاشتباكات بين “حزب الله” والجيش الإسرائيلي، وسط تحذيرات من انزلاق الأوضاع إلى حرب واسعة النطاق، تطال جميع الأراضي اللبنانية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة