برشقتين صاروخيتين.. قصف مقرات عسكرية إسرائيلية جديدة من جنوب لبنان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول برشقتين صاروخيتين.. قصف مقرات عسكرية إسرائيلية جديدة من جنوب لبنان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول برشقتين صاروخيتين.. قصف مقرات عسكرية إسرائيلية جديدة من جنوب لبنان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” من جنوبي لبنان، أنها قصفت مقر قيادة اللواء الشرقي الإسرائيلي (769) “معسكر غيبور” و”ثكنة المطار في بيت هلل” شمال فلسطين المحتلة، برشقتين صاروخيتين مكونتين من 40 صاروخ غراد.

اقرأ ايضا: قتلى في هجومين إسرائيليين على جنوب لبنان ودمشق

وأضافت “القسام”- في بيان، اليوم الأربعاء- أن القصف يأتي “في سياق الرد على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة واغتيال القادة الشهداء وإخوانهم بالضاحية الجنوبية في لبنان”.
وفي السياق.. أفاد موقع “حدشوت بزمان” الإسرائيلي، بهبوط مروحيات في مستشفى رمبام في حيفا تحمل جرحى إسرائيليين، جراء القصف من جنوبي لبنان.
وبثت وسائل إعلام إسرائيلية، مشاهد من الأضرار التي وقعت في “كريات شمونة” جراء سقوط الصواريخ التي أطلقت من لبنان صباح اليوم.

اقرأ ايضا: استشهاد رجل وزوجته في قصف إسرائيلي استهدف منزلهما في جنوب لبنان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة