تكلفته أكثر من 100 مليون دولار.. حفل زفاف هندي شارك في تجهيز طعامه 21 من الطهاة العالميين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تكلفته أكثر من 100 مليون دولار.. حفل زفاف هندي شارك في تجهيز طعامه 21 من الطهاة العالميين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تكلفته أكثر من 100 مليون دولار.. حفل زفاف هندي شارك في تجهيز طعامه 21 من الطهاة العالميين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تصدر اسم أنانت أمباني ابن الملياردير الهندي موكيش أمباني، محركات البحث خلال الفترة الماضية، حيث أقام حفل زفافه لمدة 3 أيام، وقدر حفل زفافه بأغلى حفل زفاف في العالم.

وحضر حفل زفافه أبرز أثرياء العالم، كما استحوذ وقتها على اهتمام وسائل الإعلام العالمية والعربية، هذا الشاب لا يتجاوز عمره الـ28 عاما.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 25..هل سيفوز حزلقوم بمسابقة “النص مليون” وينقذ الكبير؟

وقدرت وكالة بلومبيرج الاقتصادية تكلفة حفل الزفاف بأكثر من 100 مليون دولار، فيما شملت تجهيزات الطعام 21 من نخبة الطهاة العالميين، فضلا عن توفير إقامة للضيوف وحجز تذاكر الطيران، وحضر حفل زفافه شخصيات عامة وأغنى أغنياء العالم.

 

 وظهر مؤخرا في إحدى الدول العربية وهو يتجول رفقة زوجته إديكا ميرشانت، التي تكبره بعامين، إذ ظهر متجولا ومتسوقًا في أحد المولات التجارية الشهيرة، بحسب صحيفة “ذا تايم أوف انديا” الهندية، لكن اللافت هو تأمين موكبه بنحو 25 سيارة، فضلا عن سيارة إسعاف.

“أمباني”، ظهر رفقة زوجته وهو يستقل رولز رويس كولينان بلاك بادج، حسبما تداولت بعض منصات السوشيال ميديا صوره، فضلا عن تسوقه وسط حراسة شديدة، إذ حاول كثيرون التقاط صورًا تذكارية معه، وسط منع الحراسة الخاصة به من الاقتراب منه.

وبحسب الصحيفة الهندية، فإن أنانت أمباني، هو الابن الأصغر لنيتا وموكيش أمباني، وصنع لنفسه اسما في عالم الأعمال بخلفية تعليمية قوية، فهو جزء من شركة Reliance وهي إحدى شركات “فورتون 500”Industries limited

وأكبر شركة للقطاع الخاص في الهند.

اقرأ ايضا: شاهد..”الكبير أوي” الحلقة 26..حزلقوم يكسب “النص مليون” والكبير يحافظ على العمدية

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة