زوجان يتبرعان بـ 24 مليون دولار ومكيفات هواء ويعيشان على الصدقات . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول زوجان يتبرعان بـ 24 مليون دولار ومكيفات هواء ويعيشان على الصدقات . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زوجان يتبرعان بـ 24 مليون دولار ومكيفات هواء ويعيشان على الصدقات . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قام زوجان هنديان بتوزيع كل أموالهم وأملاكهم على الناس في الشارع، كما قاموا بالتبرع بحوالي 24 مليون دولار للجمعيات الخيرية، وكان الهدف من هذا التصرف الغريب هو حب الخير ومساعدة الغير.

وحصل الهندي بهافيش بهانداري وزوجته على ثروتهما الضخمة من خلال أعمال البناء، حيث أن أعمال البناء بشكل عام يستطيع الشخص من خلالها أن يكون ثروة كبيرة، وبالفعل استطاعا الزوجان من أرباح أعمال البناء أن يبنوا منازل فخمة لأنفسهم، كما استطاعوا شراء السيارات الفارهة باهظة الثمن.

اقرأ ايضا: يوجين شومكير..الرجل الوحيد الذي دفن على سطح القمر..تعرف على قصته

واستشعرا الزوجان أنهما حصلا على كل ما يحتاجون إليه وأكثر، ولذلك قررا أن يتفرغا للرهبنة والعبادة ويتخلصا من كل هذه الأملاك والأموال، ويعيشا على الصدقات.

ولم تكن تلك المرة الأولى، فقد خاضا نفس التجربة قبل عامين، بعدما قررا قطع علاقاتهما مع عائلاتهما والسير في رحلة  طويلة دون أحذية عبر الهند، ليكون ذلك خير وسيلة بالنسبة لهما للتفرغ إلى العبادات والتخلي عن كل شيء.

اقرأ ايضا: تكلفته أكثر من 100 مليون دولار.. حفل زفاف هندي شارك في تجهيز طعامه 21 من الطهاة العالميين

واتفقا الزوجان أن يتبرعا بـ 24 مليون دولار لصالح الأعمال الخيرية، والتبرع بمكيفات الهواء، ووقفوا على عربة في موكب امتد لمسافة أربعة كيلو مترات، وزعا المال والهواتف المحمولة ومكيفات الهواء على سكان الهند.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة