الفن – عفروتو يحتفل بزفافه فى الإسكندرية “صور” – البوكس نيوز

الفن – عفروتو يحتفل بزفافه فى الإسكندرية “صور” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عفروتو يحتفل بزفافه فى الإسكندرية “صور” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عفروتو يحتفل بزفافه فى الإسكندرية “صور”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

احتفل مطرب الراب عفروتو بحفل زفافه فى أحد الفنادق بمحافظة الإسكندرية، وسط عدد من الأصدقاء والأهل والأقارب، وسرعان ما تداولت صور حفل الزفاف على السوشيال ميديا، لتقديم التهنئة لمطرب الراب.


 


وطرح مغني الراب عفروتو منذ أسابيع أحدث أغانية “الوعود”، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وسبق الأغنية ألبومه “سان ستيفانو”، الذى ضم عددا من الأغانى منها “تيجي جون، فلانتينو، سموم ومريض”.


 


وأحيا عفروتو مؤخرا عددا من الحفلات ضمن جولته الأوروبية  في بلاد لندن وفرنسا وألمانيا، الشهور الماضية بحضور جماهيرى كبير من الجاليات العربية.


 


 

حفل زفاف عفروتو (1)

حفل زفاف عفروتو


 

حفل زفاف عفروتو (2)

حفل زفاف عفروتو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة