تقدم في مفاوضات تبادل الأسرى وغالانت يتحدث عن “قرارات صعبة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تقدم في مفاوضات تبادل الأسرى وغالانت يتحدث عن “قرارات صعبة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقدم في مفاوضات تبادل الأسرى وغالانت يتحدث عن “قرارات صعبة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في وقت أكد مصدر مصري، أن مفاوضات صفقة تبادل الأسرى، التي عُقدت في القاهرة، شهدت تقدما ملحوظا، أكد وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، الاستعداد لاتخاذ قرارات صعبة.

وقال غالانت، حسب وسائل إعلام عبرية: “لدينا التزام كبير تجاه إعادة المختطفين إلى منازلهم”، مضيفا أن الظروف العملياتية التي خلقها الجيش من خلال الضغط المتواصل على حماس توفر لنا المرونة وحرية العمل وأيضا اتخاذ قرارات صعبة من أجل استعادة المختطفين.

اقرأ ايضا: أهوال يكشفها طبيب إسرائيلي ضد الأسرى الفلسطينيين في سجن سري بالنقب

في غضون ذلك، قال مصدر مصري، إن المفاوضات التي استضافتها القاهرة أحرزت “تقدما ملحوظا، إذ تم التوافق حول العديد من النقاط الخلافية”.

وأضاف أن الوفدين الأميركي والإسرائيلي غادرا القاهرة على أن تستمر المشاورات خلال الـ48 ساعة المقبلة، كما غادر وفدا قطر وحماس على أن يعودا “خلال يومين للتوافق على بنود الاتفاق النهائي”.

اقرأ ايضا: جولة جديدة من مفاوضات صفقة تبادل الأسرى في القاهرة غدا

واستضافت مصر اجتماعات لبحث سبل استعادة الهدوء في قطاع غزة، شارك فيها إلى جانب حماس، مدير وكالة الاستخبارات الأميركية وليام بيرنز ورئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن، ووفد إسرائيلي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة