بالفيديو.. مقتل قياديين في “حزب الله” خلال هجوم بمسيرة وسط بغداد . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالفيديو.. مقتل قياديين في “حزب الله” خلال هجوم بمسيرة وسط بغداد . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالفيديو.. مقتل قياديين في “حزب الله” خلال هجوم بمسيرة وسط بغداد . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام عراقية بأن انفجارات عنيفة هزت العاصمة بعدان، مشيرة إلى أن الأنباء الأولية تؤكد مقتل قياديين اثنين في كتائب “حزب الله”.

وأوضحت الوسائل، وفقًا لشهود عيان، أن طائرة مسيّرة استهدفت سيارة في منطقة المشتل شرقي العاصمة العراقية، موضحة أن من بين القتلى القياديان في الحشد الشعبي أبو باقر الساعدي الذي يعد مهندس الصواريخ في كتائب “حزب الله”، وأركان العلياوي مسؤول منظومة المعلومات في الكتائب.

اقرأ ايضا: ردًا على هجوم الأردن.. أمريكا تشن “ضربات انتقامية” بسوريا والعراق

ونقلت عن مصدر أمني عراقي، قوله إن “طائرة مسيرة استهدفت بثلاثة صواريخ سيارة دفع رباعي في منطقة المشتل”.

فيما أكد مصدر أمني آخر، أن السيارة كان يستقلها “قيادي في الحشد الشعبي”، الذي يضم كتائب حزب الله.

وكانت مقاطع فيديو متداولة على منصات التواصل الاجتماعي، للحادث أظهرت سيارة محترقة بالكامل من جراء الهجوم.

يذكر أن “الحشد الشعبي” يعد فصيلًا متحالفًا مع إيران، شارك خلال الأشهر الأخيرة في عشرات الهجمات التي استهدفت القوات الأمريكية وقوات التحالف الدولي في المنطقة.

اقرأ ايضا: مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة 25 في هجوم بمسيرة شمال الأردن.. وبايدن يتهم إيران

وكانت الولايات المتحدة قد شنت ضربات في سوريا والعراق على ميليشيات مسلحة موالية لإيران، ردًا على هجوم تعرضت له قاعدة لوجستية للقوات الأمريكية بالأردن في 28 يناير، قرب الحدود مع سوريا والعراق، وأدى إلى مقتل 3 جنود أمريكيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة