العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 183 شـ هيدا في 19 مجزرة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 183 شـ هيدا في 19 مجزرة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 183 شـ هيدا في 19 مجزرة خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 19 مجزرة خلال 24 ساعة الماضية، في قطاع غزة، راح ضحيتها 183 شهيداً و377 جريحاً.
وذكرت الصحة الفلسطينية- في التقرير اليومي عن ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة- أن عدد الفلسطينيين الذين استشهدوا في غزة منذ السابع من أكتوبر بلغ حتى الآن 26,257 شهيد، و ما لا يقل عن 64,797 آخرين أصيبوا خلال تلك الفترة.
وأضافت أن عددا من المواطنين استشهدوا، مساء أمس السبت، بعد قصف طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة في خان يونس جنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، باستشهاد أربعة مواطنين، وإصابة العشرات، في قصف منطقة الملالحة غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، كما أصب عدد من المواطنين جراء قصف طيران الاحتلال الحربي منزلا في جورة العقاد غرب خان يونس.
وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي نسف منازل ومنشآت المواطنين في منطقة البطن السمين بخان يونس جنوب قطاع غزة.
كما واصل جيش الاحتلال قصف محيط مستشفى الأمل في خان يونس، وأطلق النار بكثافة تجاهه، وقصف الطيران الحربي ومدفعية الاحتلال وسط وشرق خان يونس جنوب قطاع غزة.
وقصف طيران الاحتلال عددا من المنازل في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.
جدير ذكره.. أن الجيش الإسرائيلي يواصل عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الرابع عشر بعد المائة، باستخدام الطائرات الحربية والزوارق والمدفعية، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

اقرأ ايضا: العـ دوان الإسرائيلي على غزة: 165 شـ هيدا خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة