الجيش الإسرائيلي يرتكب 9 مـ جازر راح ضحيتها 83 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يرتكب 9 مـ جازر راح ضحيتها 83 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يرتكب 9 مـ جازر راح ضحيتها 83 شـ هيدًا خلال 24 ساعة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، تسعة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 83 شهيدا و125 مصابا خلال الـ 24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28858 شهيدا و68675 مصابا منذ السابع من أكتوبر الماضي.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن الجوع انتشر بشكل كبير في مدينة غزة والشمال، حيث أعلنت الصحة بغزة وفاة طفلة من بيت حانون جوعا في حين ظهر العديد من المواطنين وهم يأكلون من حشائش الأرض لسد جوعهم.
بدورها.. أكدت وزارة التنمية، أن المساعدات لا تلبي إلا خمسة بالمئة من احتياجات النازحين.
وفي وسط قطاع غزة.. ارتكب الاحتلال الإسرائيلي مجزرة، أسفرت عن استشهاد 44 مواطنا وإصابة العشرات،وقصفت طائرات الاحتلال بشكل متزامن تسعة منازل في النصيرات والزوايدة ودير البلح، وعادات الطائرات في وقت لاحق لقصف منزل في دير البلح، ما أسفر عن استشهاد اثنين من المواطنين.
وفي رفح.. واصل جيش الاحتلال قصف المدينة، التي تقع جنوب قطاع غزة، بالطائرات والزوارق الحربية، استهدف منزلا يعود لعائلة أبونحل شمال مدينة رفح، ما أدى لاستشهاد خمسة مواطنين وإصابة أعداد أخرى.
وقصفت طائرات الاحتلال مبنى فارغًا بجوار مسجد “ذو النورين” بالقرب من الحدود الفلسطينية المصرية برفح .
وفي خان يونس.. ارتقى 11 شهيدا في القصف الإسرائيلي المتواصل على المدينة، وانتشل المسعفون جثامين سبعة شهداء بعد قصف الاحتلال مصنعا للبطاريات وبناية سكنية في بلدة القرارة شمال خانيونس أمس السبت.
واعتقلت قوات الاحتلال عددا كبيرا من إدارة وطواقم مجمع ناصر الطبي بخانيونس وواصلت تفجير المربعات السكنية بالمدينة.
وفي غزة والشمال.. شن طيران الاحتلال عدة غارات على مناطق حي الشيخ رضوان، ما أسفر عن استشهاد 16 مواطنا، وعلى جنوب حي الزيتون شرقي مدينة غزة، وارتقى ثلاثة شهداء في قصف شرق مدينة غزة، كما قصفت مدفعية الاحتلال منطقة تل الزعتر في جباليا.

اقرأ ايضا: 13 مـ جزرة للاحـ تلال في غزة راح ضحيتها 107 شـ هداء خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة