“الصحة الفلسطينية” تعلن عن ضـ حايا جدد للعـ دوان الإسرائيلي الغـ اشم على غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “الصحة الفلسطينية” تعلن عن ضـ حايا جدد للعـ دوان الإسرائيلي الغـ اشم على غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الصحة الفلسطينية” تعلن عن ضـ حايا جدد للعـ دوان الإسرائيلي الغـ اشم على غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، ارتكاب جيش الاحتلال الإسرائيلي 9 مجازر خلال الـ24 ساعة الماضية، راح ضحيتها 83 شهيدا و125 مصابا.
وذكرت الوزارة الفلسطينية-في التقرير اليومي لضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة- أن  لا يزال عدد من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.
وأضافت أن عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع المحاصر، ارتفع إلى 28858 شهيدا و68677 إصابة، بعد مرور 134 يوما من العدوان الصهيوني.
وتابعت: أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لا تزال تحتجز عددا كبيرا من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين في مبنى الولادة وتخضعهم للاستجواب في ظروف قاسية وغير إنسانية.
وابقت قوات الاحتلال الاسرائيلي على 4 كوادر طبية مع 120 مريضا في مبنى ناصر القديم وتتركهم بلا كهرباء وبلا ماء وبلا طعام وبلا اكسجين.
ولازالت الكهرباء مقطوعة عن مجمع ناصر الطبي نتيجة توقف المولدات، مما ينذر باستشهاد الحالات التي تحتاج إلى اكسجين.
ومنع جيش الاحتلال شاحنتي مساعدات من منظمة الصحة العالمية من دخول المشفى بعد وصولهما على بعد 200 متر من البوابة.
وفي سياق متصل.. يواصل جيش الاحتلال حصار مشفى الامل بخان يونس، وأطلق قذائف مدفعية صوب الطابق الثاني منه.
وارتقى 12 شهيدا في سلسلة غارات على خان يونس خلال 24 ساعة الماضية، ودمر طيران الاحتلال مسجد التوبة في عبسان الكبيرة شرق خان يونس. وواصل جيش الاحتلال قصف مدينة رفح جنوب قطاع غزة بالطائرات والقذائف المدفعية، واستهدف منزلا يعود لعائلة أبو جزر بحي الجنينة بالقرب من مستوصف الزهراء شرق مدينة رفح ما ادى لارتقاء الشهيد حاتم أبو جزر 32 عاما.
وكان 13 فلسطينيا استشهدوا في غارتين على رفح خلال 24 ساعة.
وشنت طائرات الاحتلال الحربية غارة استهدفت مخيم النصيرات وسط القطاع، وارتقى شهيدان بقصف الاحتلال شرق دير البلح وسط قطاع غزة.
وارتقى شهداء وأصيب عدد من الفلسطينين بقصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة يونس قرب بركة الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.
وشن طيران الاحتلال عدة غارات على مناطق جنوب حي الزيتون شرقي مدينة غزة، فيما جددت المدفعية قصفها شرقي المدينة. وجددت زوارق الاحتلال الإسرائيلي قصفها للشريط الساحلي لمدينة غزة وشمالي القطاع بين الفينة والأخرى، وقصفت مدفعية الاحتلال شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة.

اقرأ ايضا: “حـ ماس” تصدر بيانًا بشأن العـ دوان الإسرائيلي على رفح

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة