الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحلقة الـ 12 من مسلسل “الكبير أوي”.. “مربوحة” تمنع “الكبير” من تعلم اللغة الفرنسية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

شهدت أحداث الحلقة الـ12 من مسلسل “الكبير أوي”، مواقف شيقة أبرزها موقف مقلب جوني في نفادي، الذي أوهمه أنه مات، ليكشف له عن المقلب، ويعجب به منتج ويتصل بجوني ويعرض عليه تقديم برنامج مقالب في رمضان.

اقرأ ايضا: في الحلقة الـ11 من مسلسل كامل العدد+1..إسعاد يونس ترفض التمثيل مع عمرو يوسف

ومن ناحية أخرى بدأ الكبير يتعلم اللغة الفرنسية مع أولاده، ولكن غيرة مربوحة تمنعه من تكملة الكورس بسبب إعجابه بالمُدرسة.

أبطال مسلسل “الكبير أوي”

مسلسل “الكبير أوى”  من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل “الكبير أوي”

يعرض مسلسل “الكبير أوي” على قناة “أون”، في تمام الساعة 6:5، ويعاد على نفس القناة في تمام الساعة 3 صباحًا، ومرة أخرى في تمام الساعة 3 مساءً، كما يعرض على منصة “واتش ات”.

اقرأ ايضا: مبارزة بين “هجرس” و “نفادي” بالسيوف خلال الحلقة الثامنة من “الكبير أوي”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة