الجامعة العربية تعقد دورة “غير عادية” لبحث الحراك العربي في جرائم الإبادة الإسرائيلية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجامعة العربية تعقد دورة “غير عادية” لبحث الحراك العربي في جرائم الإبادة الإسرائيلية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجامعة العربية تعقد دورة “غير عادية” لبحث الحراك العربي في جرائم الإبادة الإسرائيلية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعقد الجامعة العربية، غدا الأربعاء، دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة موريتانيا، بناء على طلب دولة فلسطين؛ لبحث الحراك العربي في ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية وسياسة التجويع التي ترتكبها إسرائيل والتهجير القسري ضد الشعب الفلسطيني.
وقال الأمين العام المساعد السفير حسام زكي- في تصريح، اليوم الثلاثاء- إن الاجتماع سيبحث الحراك العربي والدولي لوقف تلك الجرائم في إطار الحل السياسي للقضية الفلسطينية والتهديدات الإسرائيلية المستمرة باجتياح وشيك لمدينة رفح التي تأوي ما يزيد على 1.5 مليون نازح ومواطن فلسطيني، إضافة إلى تعنت ورفض إسرائيل تنفيذ قرارات مجلس الأمن ذات الصلة بوقف إطلاق النار وإدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة وآخرها القرار رقم 2728 والذي طالب بوقف فوري لإطلاق النار في شهر رمضان.
ومن المقرر أن يناقش المجلس أيضا عدم انصياع إسرائيل للتدابير المؤقتة التي أمرت بها محكمة العدل الدولية بتاريخي 26 يناير و28 مارس 2024.

اقرأ ايضا: مجلس الأمن يجتمع اليوم لبحث المشروع الأمريكي حول غزة “بعد التعديل”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة