بث مباشر| دورة غير عادية للجامعة العربية لدعم القضية الفلسطينية

بث مباشر| دورة غير عادية للجامعة العربية لدعم القضية الفلسطينية

البوكس نيوز – الاخيرة – نتحدث اليوم حول بث مباشر| دورة غير عادية للجامعة العربية لدعم القضية الفلسطينية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بث مباشر| دورة غير عادية للجامعة العربية لدعم القضية الفلسطينية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثا مباشر لانعقاد الدورة الغير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، لبحث الحراك العربي لدعم القضية الفلسطينية.

وتعقد جامعة الدول العربية غدا الأربعاء، دورة غير عادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين، بناء على طلب دولة فلسطين، لبحث جريمتي الإبادة الجماعية والتجويع التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

وكان المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى جامعة الدول العربية السفير مهند العكلوك، قد أعلن عن تقدم فلسطين بطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين في أقرب وقت ممكن لبحث الحراك العربي خاصة في ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية وسياسة التجويع التي ترتكبها إسرائيل والتهجير القسري ضد الشعب الفلسطيني.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة