اعتقال وحصار وإطلاق نار.. قوات الاحتلال تعربد داخل “مجمع ناصر” في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اعتقال وحصار وإطلاق نار.. قوات الاحتلال تعربد داخل “مجمع ناصر” في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اعتقال وحصار وإطلاق نار.. قوات الاحتلال تعربد داخل “مجمع ناصر” في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت وسائل إعلام فلسطينية، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت، اليوم الأربعاء، مجمع ناصر الطبي غربي مدينة خانيونس جنوبي قطاع غزة، واعتقلت عددًا من الكوادر الطبية والنازحين.

ونقلت الوسائل عن مصادر طبية قولها إن قوات الاحتلال أطلقت النار على شبان نازحين بعد أن أمرتهم بإخلاء مجمع ناصر الطبي.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال تفجر مبنى في مجمع الشفاء الطبي بقطاع غزة

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، قد أعلنت أمس أن دبابات وآليات عسكرية إسرائيلية فرضت حصارًا على مجمع ناصر.

وفي بيان لها، أوضحت الوزارة، أن “الاحتلال يحاصر مجمع ناصر الطبي ويطلق النار والقذائف وغارات عنيفة في محيطه”.

وأضاف البيان أن “الكوادر الطبية والفنية والإدارية وآلاف النازحين لا يزالون داخل المستشفى، وليست لديهم كميات كافية من مياه الشرب والطعام وحليب الأطفال، وحياتهم في خطر”.

يأتي ذلك فيما يواصل جيش الاحتلال عدوانه على قطاع غزة برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 32 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: إعلام عبري يكشف تفاصيل اعتقال “صيد ثمين” خلال اقتحام “مجمع الشفاء”

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة