اقتحام مستشفى ناصر يعيد للذاكرة استهداف الاحتلال منشآت صحية | البرامج – البوكس نيوز

اقتحام مستشفى ناصر يعيد للذاكرة استهداف الاحتلال منشآت صحية | البرامج – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول اقتحام مستشفى ناصر يعيد للذاكرة استهداف الاحتلال منشآت صحية | البرامج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اقتحام مستشفى ناصر يعيد للذاكرة استهداف الاحتلال منشآت صحية | البرامج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعاد سيناريو اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لمجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوبي قطاع غزة إلى الذاكرة، مأساة استهداف مستشفى الشفاء بمدينة غزة شمالي القطاع، ومن قبله مستشفى المعمداني.

وتطول اللائحة لتشمل عشرات المستشفيات والنقاط الطبية المستهدفة من قوات الاحتلال، التي تشكل مخالفة جسيمة لقوانين الحرب وأعرافها بموجب نظام روما الأساسي

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مجمع ناصر الطبي في خان يونس جنوبي قطاع غزة، فجر اليوم الخميس، وذلك بعد أسابيع من حصار مشدد واستهداف لمبانيه ومحيطه وقنص لأفراد داخله.

تقرير: سلام خضر

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة