الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء | أخبار – البوكس نيوز

الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الإعلام الحكومي بغزة: الاحتلال قتل 100 وأعدم كوادر طبية بمجمع الشفاء | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت أكثر من 100 شخص داخل مجمع الشفاء الطبي.

وأضاف الثوابتة في تصريحات للجزيرة في وقت مبكر اليوم السبت إن قوات الاحتلال أعدمت بعض الكوادر الطبية داخل المجمع.

وتابع أن 4 مرضى توفوا داخل المنشأة الصحية الأكبر في قطاع غزة نتيجة منع الجيش الإسرائيلي علاجهم، ووصف الوضع داخل المجمع بالمأساوي.

ويواصل الجيش الإسرائيلي اقتحامه وحصاره لمجمع الشفاء لليوم السادس، وفي وقت سابق اعتقلت القوات المقتحمة مئات النازحين وعددا من أفراد الطواقم الطبية داخل المجمع.

وكان مراسل البوكس نيوز أفاد بوفاة 3 مرضى داخل المجمع بسبب الحصار ومنع قوات الاحتلال وصول الأدوية إليه.

وكانت وزارة الصحة في غزة قالت إن قوات الاحتلال احتجزت أمس الجمعة نحو 240 من المرضى ومرافقيهم و10 من الكوادر الصحية داخل المستشفى.

كما قالت الوزارة إن الاحتلال قصف مباني عدة وأحرق قسم الشرايين في مجمع الشفاء الطبي.

وأفاد شهود عيان للجزيرة بأن جيش الاحتلال كان يطلب من المحاصرين في المستشفى تسليم أنفسهم وسط إطلاق نار كثيف ودوي انفجارات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة