استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد طفل فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في نابلس . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد طفل فلسطيني وأصيب رجلان، مساء اليوم الإثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي قرية بورين، في جنوب نابلس.

وقالت مصادر طبية إن الطفل عمرو محمد نجار (10 سنوات)، استشهد متأثرا بإصابته برصاصة في الرأس أطلقها جنود الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامهم قرية بورين.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال ترتكب “مجزرة طحين” جديدة في شمال غزة

وقال مدير مركز الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر بنابلس أحمد جبريل، إن الطفل عمرو النجار أصيب برصاص الاحتلال في منطقة الرأس فيما أصيب رجل بالرصاص الحي في الصدر، وآخر جراء اعتداء جنود الاحتلال عليه بالضرب.

اقرأ ايضا: استشهاد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال في طوباس بالضفة الغربية

ونعت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية، الطفل الشهيد عمرو محمد نجار، المُقيد في الصف الخامس الابتدائي في مدرسة بورين الأساسية المختلطة في مديرية نابلس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة