استشهاد شاب فلسطيني في جنين واعتقالات في الضفة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد شاب فلسطيني في جنين واعتقالات في الضفة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد شاب فلسطيني في جنين واعتقالات في الضفة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في جنوب مدينة جنين، بالضفة الغربية المحتلة، التي شهدت اقتحام عدة مناطق فيها.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الخميس، استشهاد الشاب وسام وليد خشان، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة بير الباشا جنوب جنين.

اقرأ ايضا: إيطاليا تعتزم استقبال 100 طفل فلسطيني مصاب للعلاج في مستشفياتها

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن مستعربين اقتحموا البلدة بتعزيزات عسكرية، وداهموا منزل عائلة خشان، بعد محاصرته، وأطلقوا النار صوب الشهيد وسام خشان، من المسافة صفر، لافتة إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت شقيقه أحمد خشان، وهو أسير محرر

في غضون ذلك، اقتحمت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين، وتمركزت في حي المراح وفي المنطقة الشرقية من المدينة، كما داهمت عدة أحياء فيها، وسط اندلاع مواجهات مع الشباب الفلسطيني، وجرفت آليات الاحتلال نصبا للشهداء في جنين، ودمرت عدة منازل فيه.

وفي رام الله، اقتحم قوات الاحتلال، حيي الإرسال وعين مصباح في المدينة، كما اقتحمت قرية أم صفا شمال غرب رام الله، وتجولت في عدة أحياء فيها.

اقرأ ايضا: ارتقاء شاب فلسطيني في طولكرم يرفع عدد شهداء المدينة إلى 6

وفي نابلس قامت قوة من جيش الاحتلال باعتقال عدد من الفلسطينيين، بعدما اقتحمت عدة أحياء فيها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة