المقاومة تتصدى للاحتلال قرب جنين وشهيدان في بيت لحم والخليل | أخبار – البوكس نيوز

المقاومة تتصدى للاحتلال قرب جنين وشهيدان في بيت لحم والخليل | أخبار – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اخبار – نتحدث اليوم حول المقاومة تتصدى للاحتلال قرب جنين وشهيدان في بيت لحم والخليل | أخبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول المقاومة تتصدى للاحتلال قرب جنين وشهيدان في بيت لحم والخليل | أخبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت تقارير بأن مقاومين فلسطينيين تصدوا للقوات الإسرائيلية، مساء الأربعاء، في بلدة يعبد بجنوب غرب جنين في الضفة الغربية، فيما سقط شهيدان برصاص الاحتلال في الخليل وبيت لحم.

وقال مراسل البوكس نيوز إن قوة من مشاة جيش الاحتلال الإسرائيلي اقتحمت بلدة يعبد في إطار أنشطة أمنية متكررة في المنطقة الواقعة جنوب غرب جنين.

وأضاف أن مقاومين فلسطينيين ألقوا عبوات محلية الصنع تزامنا مع اقتحام مشاة جيش الاحتلال للبلدة.

ونقل المراسل أن قوات الاحتلال اقتحمت أيضا بلدة بيت أُمّر شمال الخليل وعتيل في قضاء طولكرم.

ونشرت منصات محلية مشاهد لاقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة قلقيلية، في الضفة الغربية.

قتل واعتقال

وفي وقت سابق، استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال في الخليل وبيت لحم.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية -في بيان- إن “الهيئة العامة للشؤون المدنية (جهة التواصل مع الجانب الإسرائيلي) أبلغتها باستشهاد الشاب باسل وجيه المحتسب (28 عاما)، برصاص الاحتلال قرب بلدة سعير شمال الخليل”.

كما قال جيش الاحتلال -في تغريدة على منصة إكس- إن “جنود احتياط من الكتيبة 8106 في الجيش الإسرائيلي قاموا بتحييد فلسطيني حاول تنفيذ هجوم بسيارة عند مفترق بيت عنون”، مؤكدا عدم وقوع إصابات في صفوف قواته.

وأصيب فلسطينيون آخرون في مواجهات مع الاحتلال قرب جنين وطوباس ونابلس في الضفة الغربية.

ومن جانبه، قال نادي الأسير الفلسطيني إن عدد المعتقلين في الضفة بلغ 4600 منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

ومنذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، استشهد أزيد من 300 فلسطيني في الضفة الغربية برصاص جنود الاحتلال الإسرائيلي.

وينفذ الاحتلال يوميا حملات قتل واعتقال وهدم في مختلف مدن الضفة بالتزامن مع استمرار عدوانه على غزة، والذي أدى حتى الحين لاستشهاد 20 ألف فلسطيني معظمهم من النساء والأطفال.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة