استشهاد الطفلة ملاك حفيدة إسماعيل هنية متأثرة بجراحها جراء استهداف سيارة عائلتها في غزة . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد الطفلة ملاك حفيدة إسماعيل هنية متأثرة بجراحها جراء استهداف سيارة عائلتها في غزة . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد الطفلة ملاك حفيدة إسماعيل هنية متأثرة بجراحها جراء استهداف سيارة عائلتها في غزة . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت المؤسسة الفلسطينية للإعلام “فيميد”، اليوم الاثنين، باستشهاد الطفلة ملاك محمد هنية، حفيدة رئيس المكتب السياسي لحركة “حماس”، متأثرة بجراحها، بعد تعرض سيارة أفراد من عائلتها للاستهداف، في أول أيام عيد الفطر بمخيم الشاطئ، غرب مدينة غزة.

يذكر أن الغارة الإسرائيلية تسببت في استشهاد ثلاثة من أبناء هنية، وحفيدين آخرين، وبذلك تكون ملاك هنية سادس الضحايا.

اقرأ ايضا: شهداء ومصابون جراء قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة

وفي تصريحات له يوم الخميس الماضي، قال هنية، إن أبناءه الذين استشهدوا في الهجوم الإسرائيلي لم يكونوا مقاتلين في الحركة. 

وأضاف رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، عندما سُئل عما إذا كان استشهادهم سيؤثر على مفاوضات الهدنة: “شعبنا الفلسطيني مصالحه مقدمة على أي شيء، وأبناؤنا وأولادنا هم جزء من هذا الشعب، وجزء من هذه المسيرة”.

ويدخل العدوان الإسرائيلي على غزة شهره السادس على التوالي، إذ يواصل جيش الاحتلال عدوانه برًا وجوًا وبحرًا، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 33 ألف فلسطيني 70 % منهم من الأطفال والنساء، وفقًا لآخر حصيلة أعلنتها وزارة الصحة في غزة.

وتفرض إسرائيل حصارًا شاملاً على القطاع ومنعت إمدادات الغذاء والماء والوقود وغيرها من الاحتياجات الإنسانية عن أكثر من 2.3 مليون شخص هم إجمالي سكان القطاع.

اقرأ ايضا: طبيب فلسطيني ينسحب من “إفطار البيت الأبيض” ويسلم رسالة الطفلة “هديل” إلى بايدن

وبفعل حربها البربرية على القطاع، تواجه إسرائيل ضغوطًا متزايدة من حلفائها الغربيين لوقف الهجوم العسكري في غزة الذي أدى إلى تدمير جزء كبير من القطاع الساحلي المكتظ بالسكان.


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة