اغتيال 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في قصف استهدف سيارتهم بمخيم الشاطئ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اغتيال 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في قصف استهدف سيارتهم بمخيم الشاطئ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اغتيال 6 من أبناء وأحفاد إسماعيل هنية في قصف استهدف سيارتهم بمخيم الشاطئ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

في أول أيام عيد الفطر المبارك، اغتال الجيش الإسرائيلي، ثلاثة من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، وثلاثة من أبنائهم (أحفاد هنية)، في قصف استهدف سيارة كانوا يستقلونها، في مخيم الشاطئ، بقطاع غزة.

وفي أول رد من هنية، على نبأ استشهاد أبنائه وأحفاده، قال: “هذه الدماء لن تزيدنا إلا ثباتا على مبادئنا وتمسكنا بأرضنا”.

اقرأ ايضا: بالفيديو .. لحظة تلقي هنية نبأ استشهاد أبنائه وأحفاده: هنشتغل .. الله يغفرلهم

وقال عبد السلام إسماعيل هنية، ابن رئيس المكتب السياسي للحركة – في منشور على حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” – : “الحمدلله الذي شرفنا باستشهاد إخواني حازم، أمير، ومحمد وأبنائهم، في مخيم الشاطي بمدينة غزة”.

واستشهد كل من حازم إسماعيل هنية وابنته أمال، أمير إسماعيل هنية وابنه خالد وابنته رزان، ومحمد إسماعيل هنية.

وذكرت تقارير إعلامية، أن أبناء وأحفاد هنية، استشهدوا في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة كانوا يستقلونها في مخيم الشاطئ بغزة.

وقال هنية: “بهذه الآلام والدماء نصنع الآمال والمستقبل والحرية لشعبنا ولقضيتنا ولأمتنا”، مضيفًا: “نقول للاحتلال إن هذه الدماء لن تزيدنا إلا ثباتًا على مبادئنا وتمسكنا بأرضنا، ولن ينجح العدو في أهدافه ولن تسقط القلاع”.

وأضاف: “ما فشل العدو في انتزاعه من القتل والدمار والإبادة لن يأخذه في المفاوضات (…) العدو يتوهم إذا ظن أننا بقتل أبنائي سنغير مواقفنا. إن دماء أبنائي ليست أغلى من دماء أهلنا الشهداء في غزة، فكلهم أبنائي”.

اقرأ ايضا: قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شقيقة إسماعيل هنية

وتابع: “دماء أبنائي تضحيات على طريق تحرير القدس والأقصى، ولن نتردد ولن نتراجع، وسنواصل طريقنا لتحرير القدس والأقصى”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة