إيران تنفي ضلوعها في الهجوم على القاعدة الأمريكية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيران تنفي ضلوعها في الهجوم على القاعدة الأمريكية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيران تنفي ضلوعها في الهجوم على القاعدة الأمريكية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نفت البعثة الدائمة لإيران لدى الأمم المتحدة، أن يكون لبلادها أي دور في الهجوم على القاعدة الأمريكية على الحدود بين الأردن وسوريا، مساء أمس الأحد، وهو الهجوم الذي أسفر عن مقتل ثلاثة أمريكيين.

ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية “إرنا”، عن ممثل جمهورية إيران الإسلامية في الأمم المتحدة قوله، إن إيران ليس لها علاقة ولا دور بالهجوم على القاعدة الأمريكية.

اقرأ ايضا: مقتل 3 جنود أمريكيين وإصابة 25 في هجوم بمسيرة شمال الأردن.. وبايدن يتهم إيران

وكان الهجوم، الذي أسفر عن مقتل ثلاثة جنود أمريكيين وإصابة أكثر من 30 آخرين، في هجوم هو الأول من نوعه الذي يُقتل فيه جنود أمريكيون في الشرق الأوسط منذ بداية حرب غزة.

اقرأ ايضا: زعيم الحوثيين: عملياتنا في البحر الأحمر ستشمل السفن الأمريكية والبريطانية

وتعهد الرئيس الأمريكي، جو بايدن، بمحاسبة المسؤولين عن الهجوم، وحمل إيران المسؤولية عنها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة