إسرائيل تتوقع خسائر جراء العدوان على غزة تفوق 6 أضعاف حرب لبنان الثانية . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تتوقع خسائر جراء العدوان على غزة تفوق 6 أضعاف حرب لبنان الثانية . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تتوقع خسائر جراء العدوان على غزة تفوق 6 أضعاف حرب لبنان الثانية . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال مسؤول إسرائيلي، إن الخسائر التي ستتكبدها إسرائيل جراء الحرب على قطاع غزة، تفوق 6 أضعاف تلك التي خلفتها الحرب الثانية على لبنان في العام 2006.

ونقل موقع “واللا” العبري، عن مدير سلطة الضرائب الإسرائيلية شاي أهارونوفيتش، قوله إن “الأضرار (في غزة) حتى الآن تفوق 6 أضعاف حرب لبنان الثانية”، متوقعا أن تُطالب الحكومة الإسرائيلية بتعويضات عن الأضرار غير المباشرة جراء الحرب تتخطى 700 ألف مطالبة، وأوضح أن مصلحة الضرائب تلقت بالفعل نصف مليون مطالبة، وهو وضع لم يحدث من قبل.

اقرأ ايضا: العدوان على غزة يسيطر على اجتماعات بين دول الخليج ومصر والأردن والمغرب

وكان 100 ألف إسرائيلي طالبوا بالتعويض جراء خسائر غير مباشرة تكبدوها بسبب حرب لبنان في العام 2006، وقدرت الحكومة الإسرائيلية خسائرها المباشرة الناتجة عن حرب لبنان الثانية بنحو 2.8 مليار دولار.

اقرأ ايضا: عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزّة يتخطى 100 ألف شهيد وجريح

وقال أهارونوفيتش: “الحرب على غزة شكلت تحديا معقدا للغاية للتعامل مع الأضرار الناتجة عنها، في وضع لم نشهده من قبل، والضرر الآن هو ستة أضعاف ما كان عليه الحال في حرب لبنان الثانية”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة