إسرائيل تحذر إيران: قادرون على التعامل “هجوميًا ودفاعيًا” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تحذر إيران: قادرون على التعامل “هجوميًا ودفاعيًا” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تحذر إيران: قادرون على التعامل “هجوميًا ودفاعيًا” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، استعداد قواته للتعامل مع إيران “هجوميًا ودفاعيًا”، مشيرًا إلى أن “حزب الله” اللبناني بحاجة إلى “دفع الثمن” لمشاركته في الحرب ضد إسرائيل.

وخلال مؤتمر صحفي، قال رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هاليفي: “القوات الإسرائيلية مستعدة وتعمل في الشمال والجنوب والضفة الغربية والساحات البعيدة، وتعرف كيفية التعامل مع إيران هجوميًا ودفاعيًا”.

اقرأ ايضا: نصر الله: محور المقاومة ذاهب للنصر.. ورد إيران على إسرائيل آتٍ لا محالة

وأضاف: “لدينا أنظمة دفاعية جيدة، ونعرف كيف نتحرك بقوة ضد إيران في الأماكن القريبة والبعيدة، ونعمل بالتعاون مع الولايات المتحدة والشركاء الاستراتيجيين في المنطقة”.

وفي وقت لاحق، قال هاليفي إن “حزب الله اللبناني بحاجة إلى دفع الثمن، وهو يدفع ثمنًا متزايدًا لمشاركته في الحرب، ونحن نقاتل في الشمال ونستعد أيضًا لاحتمال الحرب.. نحن في حالة استعداد عالية جدًا ونقوم باستمرار بعملية تعزيز جاهزيتنا”.

وكان جيش الاحتلال قد أعلن اليوم أنه “يستعد للانتقال من الدفاع إلى الهجوم فيما يتعلق بالعمليات على الحدود الشمالية مع لبنان”.

اقرأ ايضا: إسرائيل تغتال دبلوماسيين إيرانيين وقياديًا بالحرس الثوري بقنصلية إيران في دمشق

يذكر أن الجيش الإسرائيلي و”حزب الله، يتبادلان إطلاق النار منذ 8 أكتوبر/ تشرين الأول، تزامنًا مع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، مع أنباء عن سقوط ضحايا من الجانبين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة