أوس أوس يتعرض لصدمة في الحلقة الثالثة من “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أوس أوس يتعرض لصدمة في الحلقة الثالثة من “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوس أوس يتعرض لصدمة في الحلقة الثالثة من “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

استضاف الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز جاب من الآخر” في الحلقة الثالثة من البرنامج، الفنان محمد ثروت، والفنان أوس أوس، وينقسم هذا البرنامج إلى عدة فقرات من ضمنها فقرة “السير”.

اقرأ ايضا: شاهد.. مفاجآت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”

ويطلق رامز جلال في فقرة “السير” كلب لتخويف الفنانين، وفور بدء هذه الفقرة فوجىء الفنان أوس أوس بالكلب وهو يحاول اللحاق به، أدى ذلك إلى دخوله في حالة خوف وانهيار من الرعب.

وسخر رامز جلال من الفنان ثروت والفنان أوس أوس، في مقدمة الحلقة، قائلاَ: “أنتم متهمين بأنكم اقتحتموا المجال ومليتوا بالأداء العشوائي”.

مواعيد عرض برنامج رامز جلال في رمضان 202

يعرض برنامج “رامز جاب من الآخر” على قناة “إم بي سي مصر” الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، و7 بتوقيت السعودية.

الفنانون المشاركون في برنامج “رامز جاب من الآخر”

ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهانحسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصرزيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.

فكرة برنامج “رامز جاب من الآخر”

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما، مثل استضافته مغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، أيتن عامر وسمية الخشاب، باسم سمرة وأحمدالسقا.

 

 

اقرأ ايضا: مواعيد عرض برنامج “رامز جاب من الآخر” وأشهر الفنانين المشاركين

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة