شاهد.. “ميدو” و إمام عاشور ضيوف الحلقة الـ 12 من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد.. “ميدو” و إمام عاشور ضيوف الحلقة الـ 12 من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد.. “ميدو” و إمام عاشور ضيوف الحلقة الـ 12 من برنامج “رامز جاب من الآخر” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

حل إمام عاشور وأحمد حسام “ميدو” ضيفين على برنامج “رامز جاب من الآخر”، وفي بداية الحلقة كشف أحمد حسام ميدو عن حقيقة اختراق حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، مؤكدًا أنه حسابه لم يخترق سوى مرة واحدة.

اقرأ ايضا: ضحية رامز جاب من الاخر في الحلقة9

وأضاف ميدو: “الأكونت بتاعي اتهكر مرة واحد بس”، لينفي بذلك ما قاله في أوقات سابقة عن تعرضه للاختراق.

وكشف إمام عاشور حقيقة اتصاله بأحمد حسام ميدو الشهير بـ”العالمي” في بداية الموسم الكروي الحالي، عقب عودته من الدنمارك للتوسط من أجل عودته إلى صفوف الزمالك.

وبسؤال إمام عاشور عن حقيقة اتصاله بميدو، قال لاعب وسط الأهلي ومنتخب مصر: “غير صحيح، لم أتواصل معه، هو من تواصل معي للعودة ولكني كنت قد أتممت الاتفاق مع الأهلي”.

مواعيد عرض برنامج “رامز جاب من الآخر”

يعرض برنامج “رامز جاب من الآخر” على قناة “إم بي سي مصر”، في تمام الساعة 6:5، و الساعة 7 بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد في تمام الساعة 1 صباحًا على نفس القناة.

ضيوف برنامج “رامز جاب من الآخر” في الحلقات السابقة

حل النجمين أحمد السقا وباسم سمرة ضيفين على رامز جلال في الحلقة الأولى، وحققت الحلقة نجاحًا باهرًا، وحل في الحلقة الثانية النجمين مي عمر ونجلاء بدر، وأما عن الحلقة الثالثة حل الفنان محمد أسامة “أوس أوس” والفنان محمد ثروت، والحلقات الأخرى حلت الفنانة سمية الخشاب والفنانة أيتن عامر، والحلقة التالية الراقصة جوهرة و بدرة، وكابتن أحمد حسام “ميدو” والكابتن إمام عاشور.

 

اقرأ ايضا: شاهد.. مفاجآت في الحلقة الأولى من برنامج “رامز جاب من الآخر”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة