ضحية رامز جاب من الاخر في الحلقة9 . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ضحية رامز جاب من الاخر في الحلقة9 . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ضحية رامز جاب من الاخر في الحلقة9 . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

برنامج رامز جاب من الأخر يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة حلقاته لأنهم يستمتعون بالمتابعة، وينتظرون عرض الحلقة بفارغ من الصبر لأن كل حلقة يكون هناك بدل الضحية أثنين يقعون في الفخ، أصبح برنامج رامز جلال الذي يقدمه كل عام جزء أساسي وقت الإفطار وينتظر البرنامج الكبير والصغير.
برنامج رامز جاب من الأخر في كل موسم رمضاني يزداد تألق ونجاح، قبل ان يعرض البرنامج ترتفع معدلات البحث عن موعد العرض خوفاًَ من عدم المشاركة في السباق الرمضاني وهذا ما حدث هذا العام وتأخر رامز جلال في إعلان البرومو التشويقي لبرنامج، يقدم النجم رامز جلال هذا العام برنامج مميز واليوم عبر التقرير التالي نوضح لكم ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة التاسعة 9.

اقرأ ايضا: مواعيد عرض برنامج “رامز جاب من الآخر” وأشهر الفنانين المشاركين

ضحايا رامز جاب من الأخر الحلقة التاسعة 9
ضيوف رامز لن يتم الإعلان عنهم إلا قبل عرض الحلقة بدقائق معدودة، وهذا ما تحرص عليه شبكة mbc مصر كنوع من التشويق، ولكن هناك توقعات كثيرة بأن ضحايا اليوم في الحلقة التاسعة من رامز جاب من الأخر حسن شاكوش وطليقته وهذه ضمن الحلقات المميزة التي يترقبها الجمهور بفارغ من الصبر، وبعد قليل تنطلق الحلقة 9 من البرنامج على mbc مصر في الساعة 6.07 مساءً عب أذان المغرب بتوقيت القاهرة.
ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر في رمضان 2024
رامز في تجدد دائم ويختار دائماً شخصيات مشهورة ومحببة لدى الجمهور للمشاركة في المقلب الرمضاني، لقد مضى 8 أيام من شهر رمضان وعلى مدار 8 أيام الماضي وصل عدد الضحايا في رامز جاب من الأخر 16 شخص من بينهم نجوم وممثلين ومطربين ولاعبي كرة القدم، ومن أهم الضحايا الذين يقعون في فخ رامز جاب من الأخر هذا العام مايان السيد وتارات عما ومحمد فؤاد وعمرو يوسف ومصطفى أبو سريع وسمية الخشاب وداليا البحري وايتن عامر وهالة صدقي وايمان العاصي وأشرف عبد الباقي وعائشة بن أحمد وحسن شاكوش وطليقته وهند صبري وغيرهم الكثير حتى نهاية شهر رمضان.

اقرأ ايضا: أوس أوس يتعرض لصدمة في الحلقة الثالثة من “رامز جاب من الآخر”

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة