الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر مع الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر على قناة mbc مصر

الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر مع الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر على قناة mbc مصر

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر مع الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر على قناة mbc مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر مع الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر على قناة mbc مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الحلقة الثانية من برنامج رامز جاب من الآخر مع الفنانة مي عمر والفنانة نجلاء بدر على قناة mbc مصر

قالت مي بعدما قابلت نجلاء بدر، واكتشف الثنائي أنها إحدى مزحات رامز جلال: «أنا مش عايزة أكمل الحلقة أنا عايزة أمشي».

وخلال الفقرة الثانية أصيبت الفنانة نجلاء بدر بعد بدء الفقرة، وذلك خلال تشغيل السير المتحرك، حيث شاهدت الفنانة ظهور كلب رامز جلال، إذ سقطت على الأرض وأصيبت في يدها خلال برنامجه رامز جاب من الآخر على «mbc مصر»، لترد نجلاء قائلة: «ينفع كده يا رامز انا اتعورت، خلاص أنا صافية بس وقّف بقى».وكشفت نجلاء عن خلافها مع المخرج محمد سامي، قائلة «هو إحنا مش بنتفق مع بعض وده بعد مسلسل نسل الأغراب كنت متفقة على دور لقيت نفسي عملت دور تاني، لما شال نص مشاهدي عشان كده مش متفقين فنيًا»، ليرد رامز قائلا :«عشان مي مراته أكيد».وقدم «رامز»، في الحلقة الثانية من برنامج «رامز جاب من الآخر»، المذاع على قناة «إم بي سي mbc مصر»، مساء الثلاثاء، مقلبه بعد أن أخاف «مي»، و«نجلاء»، من خلال تهديدهما بإطلاق أحد الكلاب الشرسة.

وهو ما تسبب في تعرض الفنانة نجلاء بدر لجرح في يدها، ما دفع الفنانة مي عمر لاحتضانها، ليرد «رامز»: «حنيتي ليها؟ هو ده هدف البرنامج لازم تساعدوا بعض يا بنات.. زي ما قطعتوا بعض قدام الناس.. الجمهور شافكم وانتوا بتحضنوا بعض».

ومن جانبها، أكدت الفنانة نجلاء بدر بأنها لم تعد على خلاف مع المخرج محمد سامي، وزوجته الفنانة مي عمر، متابعة: «مش زعلانة من مي ولا من جوزها».وفكرة البرنامج لهذا الموسم قائمة على الجمع بين نجمين نشب بينهما خلافا سابقا، وقالت نجلاء بدر خلال لقائها مع رامز جلال في البرنامج: “أنا ومحمد سامي مختلفين فنيا، في مسلسل نسل الأغراب كلمني عن دور ونفذت دور ثاني، وشال نص دوري”.وفي مرحلة تالية عندما فوجئت نجلاء بدر بسقوطها في الغرفة السوداء مع مي عمر، سألتها مي “إنت زعلانة مني؟”، لترد بالنفي.

وبالرغم من ذلك تمكن رامز جلال من إتمام الصلح بين مي عمر ونجلاء بدر خلال الحلقة، لتصرح الأخيرة: “مش زعلانة من مي ولا من جوزها”.

علق الفنان رامز جلال علي صلحه للفنانة مي عمر ونجلاء بدر اليوم في برنامجه رامز جاب من الاخر .”ماشينا أبوس أيدك خلاص”.. تمساح رامز جلال يثير رعب مي عمر ونجلاء بدر

ودخلت نجلاء بدر ومي عمر كل منهما في غرفة مغلقة، وبعد نطق كلمة السر “الكالون في السيفون”، سقطت كلًا منها لتتقابل في “الغرفة السوداء”.

رفضت الفنانة المصرية مي عمر استكمال حلقتها من برنامج المقالب الشهير “رامز جاب من الآخر”؛ بسبب وجود مواطنتها الفنانة نجلاء بدر، وذلك بسبب تصريحات الأخيرة حول مجاملة المخرج محمد سامي لزوجته مي عمر بمسلسل “نسل الأغراب” على حسابها.ودخلت نجلاء بدر ومي عمر كل منهما في غرفة مغلقة، وبعد نطق كلمة السر “الكالون في السيفون”، سقطت كلًا منها لتتقابل في “الغرفة السوداء”.ثم دخلت مي عمر ونجلاء بدر غرفة أخرى بعد مقلب السير، وطلبت منه مي عمر: “ماشيني يارامز ابوس ايدك خلاص”.

ورد عليها رامز، قائلا: “مش انتي قولتي عليا حيوان أنا هوريكي حيواني ليسقط عليهن تمساح صغير”، لترد نجلاء بدر: “أنا اسفه مش هنعمل كدا تاني”.

وأدخل رامز جلال كلبا شرسا على الممثلتين المصريتين لإجبارهما على إتمام المصالحة، ما جعلهما تنهيان الخلاف خوفا من مقالب رامز.

استقبل رامز مي عمر قائلا:” المخرج متجوز البطلة وبيلمعها”.

وأصيبت نجلاء بدر بجرح قطعي في المعصم بعد سقوطها على ذراعها أثناء هروبها من الكلب في المقلب، حيث نزف يدها.

وقالت نجلاء بدر، خلال حلقة الليلة، إن المخرج محمد سامي اختزل نصف دورها في مسلسل “نسل الأغراب” من أجل زوجته مي عمر، وخلال المقلب تفاجأت مي عمر بوجود نجلاء بدر، لتظهر عليها علامات الغضب.

وسأل رامز مي ونجلاء عن سبب خلافهما، لترد نجلاء قائلة إن خلافها مع زوج مي المخرج محمد سامي وليس معها هي، لتقرر مي عدم استكمال البرنامج.

وكتب جلال من خلال حسابه الشخصي اكس :” ‏قدرنا نصلح بين مي عمر و نجلاء بدر بس بطريقتي الخاصة شوفوا ايه الى حصل “.

مي عمر ترفض استكمال حلقة “رامز جاب من الآخر” بسبب نجلاء بدر

حلت الفنانة مي عمر، والفنانة نجلا بدر، ضيفي الحلقة الثانية من برنامج “رامز جاب من الأخر”، عبر فضائية “أم بي سي مصر” مساء اليوم الثلاثاء، للفنان رامز جلال.

وعقب رامز جلال قائلا: “وإنت يا مي خفي على محمد سامي، خليه يدي حق الزملاء شوية، أي نعم إنت زي القمر واكلة دماغه بس عادي

وسألت مي عمر نجلاء بدر “إنت زعلانة من محمد سامي ليه؟”، لترد “إنت مالك؟ بيني وبينه شغل”.وأضافت نجلاء بدر أن المخرج محمد سامي من حقه أن يجامل زوجته مي عمر في الأعمال الفنية التي يقوم بإخراجها، لتقرر مي عدم المشاركة في الحلقة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة