ليس صلاح محسن.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر

ليس صلاح محسن.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول ليس صلاح محسن.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ليس صلاح محسن.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف الإعلامي أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، عن دخول المسؤولين في نادي الزمالك في مفاوضات من أجل ضم لاعب الأهلي السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة للمنافسة على البطولات بعدما خسر الفريق كافة البطولات التي شارك فيها منذ بداية الموسم الماضي.

ليس صلاح محسن.. الزمالك يقترب من ضم لاعب الأهلي في صفقة انتقال حر
الزمالك

وكتب أحمد حسن في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن “لزمالك يتوصل لاتفاق نهائي مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق لضمه في صفقة انتقال حر”، وذلك بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريق مونتريال الكندي في بداية شهر ديسمبر الماضي.

صفقات الزمالك في الانتقالات الشتوية

ويجهز المسؤولون في نادي الزمالك، التعاقد مع عدد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد نجاحهم في حل ازمة القيد التي كانت قد حرمت الفارس الأبيض من التعاقد مع أي صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت تقارير صحفية، أن الزمالك أنهى الاتفاق مع أكثر من لاعب لضمهم في الميركاتو الشتوي الجاري، وفي انتظار انهاء الاتفاق مع أنديتهم والإعلان الرسمي عن هذه الصفقات، حيث أنهى الاتفاق مع اللاعب مهاب ياسر ومع فريقه الداخلية على ضمه ويتبقي فقط الإعلان الرسمي.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك يتفاوض  لضم أكثر من لاعب مثل اللاعب عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز الذي اقترب بشدة من الانضمام لصفوف الزمالك في الميركاتو الجاري، واللاعب ناصر ماهر قادما من صفوف مودرن فيوتشر بعد أن أبدى اللاعب رغبته في الانتقال للقلعة البيضاء.

وأوضحت التقارير، أن المسؤولين في الزمالك يتفاوضون مع أكثر من لاعب، حسب الاحتياجات الفنية للفريق، والمراكز التي تحتاج إلى دعم، بالإضافة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق، برفض العروض المقدمة على رأسهم اللاعب أحمد سيد زيزو .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة