الان – تعثر صفقة انتقال ثنائي الزمالك إلى سموحة بسبب «الأقساط» – البوكس نيوز

الان – تعثر صفقة انتقال ثنائي الزمالك إلى سموحة بسبب «الأقساط» – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول تعثر صفقة انتقال ثنائي الزمالك إلى سموحة بسبب «الأقساط» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعثر صفقة انتقال ثنائي الزمالك إلى سموحة بسبب «الأقساط»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يحب عشاق كرة القدم عن أخبار الدوري المصري والدوري السعودي والدوري الإنجليزي وهو ما يقدمه موقع “تريندات مصر” وفيما يلي أحدث الأخبار

تعثر صفقة انتقال ثنائي الزمالك إلى سموحة بسبب «الأقساط»

:

شهدت صفقة انتقال الثنائي محمود شبانة وحمدي علاء، لاعبا نادي الزمالك، إلى سموحة تعثرًا، بعدما اتفق الناديين على تفاصيل الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تفاصيل تعثر صفقة انتقال محمود شبانة وحمدي علاء إلى سموحة

وكان الزمالك وسموحة، اتفقا على تفاصيل انتقال الثنائي حمدي علاء ومحمود شبانة، إلى النادي السكندري، مقابل 8 ملايين جنيه، لكن الصفقة لم تتم بسبب عدم اتفاق الطرفين على قيمة الأقساط.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«»، أن «الأبيض» يرغب في الحصول على قيمة الصفقة بشكل كامل دون تقسيطها، وهو ما جاء عكس رغبة سموحة، الذي كان يريد تقسيطها على قسطين، ليفشل الناديين في الاتفاق بالنهاية. 

حمدي علاء لاعب نادي الزمالك

وكان محمود شبانة سيرحل لنادي سموحة بيع نهائي، بينما حمدي علاء كان سيخرج من نادي الزمالك لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وطلب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تسويق اللاعبين خلال الصيف الجاري، لعدم الحاجة لخدماتهما في الموسم الجديد.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة