بالتفاصيل.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” لمدة 4 سنوات ونصف

بالتفاصيل.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” لمدة 4 سنوات ونصف

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بالتفاصيل.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” لمدة 4 سنوات ونصف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بالتفاصيل.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” لمدة 4 سنوات ونصف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الإعلامي أحمد شوبير، بأن إدارة الزمالك بقيادة الكابتن حسين لبيب قد نجحت في الحصول على توقيع اللاعب أحمد حمدي، لاعب خط وسط الأهلي ومونتريال الكندي السابق، وذلك في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ اللاعب عقده مع فريقه السابق وقرر العودة إلى مصر من جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

بالتفاصيل.. الزمالك يحصل على توقيع “أبن الأهلي” لمدة 4 سنوات ونصف
الزمالك يتعاقد مع لاعب الأهلي السابق

الزمالك يضم أحمد حمدي

أكد “شوبير” بأن الفارس الأبيض قد أتم اتفاقه مع أحمد حمدي، حيث سيوقع نجم القلعة الحمراء السابق على عقد يمتد لنحو 4 سنوات ونصف، تبدأ من شهر يناير الجاري وحتى نهاية موسم 2027-2028.

وكتب الإعلامي الرياضي تدوينة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيها: “الزمالك أتفق مع أحمد حمدي على ارتداء القميص الأبيض، والكشف الطبي صباح اليوم الأحد”.

وأشارت التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في الزمالك، بأن اللاعب قد أبدى ترحاب كبير بفكرة الانتقال لصفوف القلعة البيضاء، ووقع على عقود في حضور أعضاء من مجلس الإدارة على رأسهم أحمد سليمان وحسين السيد.

صفقات جديدة في الطريق إلى الزمالك

تشير مصادر مسؤولة داخل إدارة القلعة البيضاء، بأن التوقيع مع “حمدي” لن يكون هو الصفقة الوحيدة للفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية، فهناك مفاوضات قوية تتم الآن بين مسؤولي القلعة البيضاء وبين عدد من نجوم الصف الأول في الدوري المصري.

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة وبقوة للانتقال إلى صفوف الزمالك في هذه الفترة، هو لاعب الداخلية مهاب ياسر وكذلك ناصر ماهر نجم خط وسط مودرن فيوتشر.

وفي السياق ذاته، بات من المتوقع بأن يرحل عدد من اللاعبين في ميركاتو يناير الجاري عن صفوف الفريق، وعلى رأسهم الثنائي محمد صبحي ومصطفى الزناري وربما ينضم إلى هذه القائمة عمرو السيسي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة