رياضة – شاهد أجمل أهداف وسام أبو على صفقة الأهلي المنتظرة

رياضة – شاهد أجمل أهداف وسام أبو على صفقة الأهلي المنتظرة

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول شاهد أجمل أهداف وسام أبو على صفقة الأهلي المنتظرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد أجمل أهداف وسام أبو على صفقة الأهلي المنتظرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجح النادي الأهلي فى حسم صفقة النجم الفلسطيني وسام أبو على لاعب فريق سيريس السويدي، فى صفقة قياسية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


وبلغت قيمة صفقة انتقال وسام أبو على لاعب سيريس السويدي إلي الأهلي، وفقًا لما نشرته صحيفة Expressen السويدية، صباح اليوم، إلى ما يزيد عن 23 مليون كرونة سويدية، ما يعادل مليوني يورو ليصل سعره بالدولار إلى 2.2 مليون دولار تقريبًا.


وأضافت الصحيفة، أن الفلسطيني وسام أبو على سيصل القاهرة غدًا الأحد أو بعد غدٍ الاثنين لإجراء الفحص الطبي في الأهلي تمهيدًا لإعلان الصفقة رسمياً.


وأحرز وسام أبو عدداً من أجمل الأهداف مع فريقه سيريس السويدي خلال عام 2023، وهو ما جذب انتباه الأهلي للمهاجم الفلسطيني.


وإليكم أجمل أهداف وسام أبو علي صفقة الأهلي المنتظرة فى الفيديو التالي: 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة