بكاء اللاعب وتوتر الأجواء مع مدربه أشياء تقرب سيرينو من الأهلي.. تفاصيل

بكاء اللاعب وتوتر الأجواء مع مدربه أشياء تقرب سيرينو من الأهلي.. تفاصيل

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بكاء اللاعب وتوتر الأجواء مع مدربه أشياء تقرب سيرينو من الأهلي.. تفاصيل” ،

استطاع النادي الأهلي التأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد تعادله الإيجابي 1/1 أمام نظيرة صن داونز، المباراة التي أقيمت بجنوب إفريقيا، ليصعد الأهلي مستفادا بفوزه في القاهرة بهدفين نظيفين.

جاء هدف الأهلي في مباراة الإياب عن طريق رأسية لمدافعه ياسر إبراهيم، بينما جاء هدفي الأهلي في مباراة الذهاب عن طريق قذيفة طاهر محمد طاهر، وصلاح محسن بعد خطأ مشترك بين مدافعي فريق صن داونز وحارسهم.

ودائما عندما نذكر لقاءات الأهلي وصن داونز فلابد من أن نذكر اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو لاعب الفريق الجنوب إفريقي، يأتي ذلك بعد العديد من الأمور التي ربطت اللاعب بالنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، ورغبة اللاعب في الإنتقال إلى المارد الأحمر خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وتتمنى الجماهير الحمراء أن يرتدي اللاعب الأوروجوياني القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب كان قريب للغاية العام الماضي قبل أن يغلق مسؤولو الفريق الإفريقي صن داونز الباب، ليستمر اللاعب في صفوف الفريق الجنوب إفريقي.

وهناك أشياء يفعلها اللاعب سيرينو يجعلنا نتأكد أن اللاعب مازال قريب من إرتداء القميص الأحمر والانتقال للأأهلي في القريب العاجل حيث خرج المدير الفني لفريق صن داونز مانكوبا مانجكيثي، عن صمته، بعد تصريحات لاعبه عن مفاوضات الأهلي بعد مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في القاهرة، حيث قال في تصريحات نقلتها صحيفة «timeslive» الجنوب إفريقية: «لا أعتقد أنه كان من المناسب حديث جاستون سيرينو عن أمور تخص مفاوضات من جانب الأهلي، كما أنني لا أريد الحديث كثيرا عن تصريحاته في هذه المرحلة».

هجوم مدرب صن داونز يعكس رغبة اللاعب في الرحيل إلى الأهلي، خاصةً أنه يرغب في اللعب تحت قيادة مديره الفني السابق ومدرب الأهلي الحالي بيتسو موسيماني.

عكست المواقف الأخيرة في مباراتي الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، حقيقة تصريحات موسيماني منذ أشهر قليلة وعقب فشل انضمام سيرينو إلى الأهلي، والتي أكد خلالها حزن اللاعب الأوروجوياني على عدم الانتقال لصفوف القلعة الحمراء.

وقال موسيماني حينها في تصريحاته لرابطة نقاد كرة القدم في جنوب إفريقيا: «سيرينو يبكي ضياع فرصة اللعب لأكبر نادٍ في قارة إفريقيا».


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة