موسيماني بيخلص عليه.. لاعب واحد في الأهلي يقوم بـ 3 أدوار بمفرده ضد صن داونز

موسيماني بيخلص عليه.. لاعب واحد في الأهلي يقوم بـ 3 أدوار بمفرده ضد صن داونز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “موسيماني بيخلص عليه.. لاعب واحد في الأهلي يقوم بـ 3 أدوار بمفرده ضد صن داونز” ،ساعات قليلة وتنطلق المباراة الهامة والمثيرة للغاية والذي تجمع بين النادي الأهلي ونظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي، والمقرر لها عصر اليوم السبت، على ستاد لوكاس موريبي في بريوتوريا بجنوب افريقيا، وذلك في منافسات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي قد انتزع فوزًا ثمينًا على نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي، بهدفين دون رد، سجلهما طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، وذلك في لقاء الذهاب بين الفريقين من بطولة دوري الأبطال.

ويدخل النادي الأهلي المباراة ضد فريق صن داونز بمعنويات مرتفعة، ويأمل في تحقيق الفوز أو الخروج من المباراة بالتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط، من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي، ومقابلة فريق من الترجي التونسي أو شباب بلوزداد الجزائري.

ويستعد النادي الأهلي للسفر إلى قطر صباح غدًا الأحد من جنوب إفريقيا مباشرًة، استعدادًا لخوض لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ضد فريق نهضة بركان المغربي “بطل الكونفدرالية”، في لقاء كأس السوبر الإفريقي.

نستعرض دور لاعب الأهلي الجديد في مواجهة صن داونز

قام الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بإعطاء اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق، أدوار جديدة يقوم بها خلال المباراة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

التسديد

طالب بيتسو موسيماني من محمد مجدي أفشة التسديد من خارج منطقة الجزاء ضد فريق صن داونز، نزرًا لأن هذا الحل هو الأفضل لبعض الفرق خلال المباريات الكبيرة، حيث خصص موسيماني فقرة خاصة للاعب خلال المران الختامي للفريق.

العودة للدفاع

شدد بيتسو موسيماني على محمد مجدي أفشة، بضرورة العودة إلى الخلف في وسط الملعب، بجانب كلًا من: عمرو السولية وأليو ديانج، والقيام بالدور الدفاعي من أجل غلق المساحات على لاعبي صن داونز في بناء الهجمات.

الجانب الهجومي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي إلى اللاعب محمد مجدي أفشه، بأن لابد من القيام في الدور الهجومي على أكمل وجهة وعدم العودة إلى الخلف طوال المباراة، ولابد من التزامن وقيام دوره الرئيسي في الربط بين الخطوط الدفاعية والهجومية.

5 أمور تثير الذعر في معسكر الأهلي قبل موقعة الحسم أمام صن داونز بهذه الطريقة موسيماني يعد لاعبي الأهلي قبل مغادرة فندق الإقامة

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة