البوكس نيوز – 5 معلومات عن مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الاثنين 15-8-2022 بكأس مصر

البوكس نيوز – 5 معلومات عن مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الاثنين 15-8-2022 بكأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 5 معلومات عن مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الاثنين 15-8-2022 بكأس مصر ،

ينتظر جمهور الساحرة المستديرة جرس الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين ، لمواصلة اللقاء المصيري الذي يجمع الزمالك والإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي ، في ختام المرحلة السادسة عشرة من كأس مصر ، في الصدام الذي لن يخلو من العاطفة ومتعة كرة القدم كالعادة في اجتماعات كلاسيكو ونبرز السطور التالية: أهم المعلومات عن المباراة.

رحلة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

وتأهل الزمالك لهذه الجولة بعد تغلبه على فريق وزارة الداخلية بفوزه بهدفين مقابل 1 في دور الـ 32 من المسابقة ، فيما تأهل الإسماعيلي بعد فوزه على بتروجيت 5-4 بضربات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأولى بضربة جزاء. التعادل السلبي في نفس الجولة.

المصري ينتظر الفائز من الزمالك والإسماعيلي

المصري البورسعيدي ينتظر الفائز في مباراة ربع نهائي كأس مصر الليلة بين الزمالك والإسماعيلي.

يسعى وايت للاحتفاظ بلقبه ويبحث الدراويش عن لقبهم الثالث

ويتطلع الفارس الأبيض لإسقاط الدراويش في إطار خطتهم للاحتفاظ بلقبهم كأبطال للبطولة التي توجوا بها قبل أيام بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية. من ناحية أخرى ، يتطلع الإسماعيلي للتتويج بلقبه الثالث في كأس مصر ، والذي توج به في نسختين سابقتين.

المباراة العشرون بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر

وهي المباراة رقم 20 في تاريخ مباريات الزمالك والإسماعيلي في بطولة الكأس ، حيث واجه الزمالك الإسماعيلي 19 مباراة في بطولة كأس مصر.

بن شرقي هو بطل المواجهة الأخيرة بين الزمالك والإسماعيلي

التقى الزمالك والإسماعيلي في النسخة الأخيرة من كأس مصر أيضًا في دور الـ16 ، وفاز الفارس الأبيض بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

أرقام حمزة الجمل مع الإسماعيلي

تمكن حمزة الجمل من رسم الابتسامة على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في التاريخ ، وتمكن الفريق بثبات من تحسين موقعه الحالي في جدول منافسات الدوري العام ، في محاولة للعودة إلى ما كان عليه. المركز الطبيعي كثالث قطب لكرة القدم المصرية منذ تولى منصبه في 2 مايو من العام الماضي.

خلال هذه الفترة ، لعب الدراويش 13 مباراة في مسابقة الدوري ، 7 انتصارات ، 4 تعادلات ، خسارتان ، مع 16 هدفًا مقابل 11 هدفًا ، الرقم القياسي غير المنكسر 8 مباريات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة