البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022 بكأس مصر

البوكس نيوز – موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022 بكأس مصر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد مباراة الزمالك والإسماعيلى اليوم الإثنين 15 / 8 / 2022 بكأس مصر ،

يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي في ختام الجولة السادسة عشرة لكأس مصر ، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية ، كما جرت العادة على لقاءات كلاسيكو الصيف.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

تقام مباراة الزمالك والإسماعيلي مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة الثامنة على استاد القاهرة الدولي ، ودعا مدرب الزمالك فيريرا لاعبيه إلى ترقب مفاجآت الكأس لضمان احتفاظهم باللقب ، مشددا على ضرورة ذلك. التركيز على التسوية المبكرة للمباراة.

غياب الزمالك أمام الإسماعيلي

الزمالك يغيب عن الثنائي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بعدما أعلنا رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد ، إضافة إلى رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب تجميد إداري أبيض. .

الإسماعيلي مسلح بثورة الدوري لتمرير مباراة الكأس

الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل يتسلح بالثورة التي شنها الدراويش في الأسابيع الأخيرة من المنافسة ، مما أدى إلى تحسين مركزه في ترتيب المنافسة والهروب من شبح الهبوط. .

نجح حمزة الجمل في رسم الابتسامات على وجوه مشجعي الدراويش في أحد أصعب مواسم الفريق في التاريخ ، واستطاع الفريق بشكل مطرد تحسين موقعه الحالي في جدول منافسات الدوري الرئيسي في محاولة لعادته. إلى موقعه الطبيعي كثالث قطب للكرة المصرية منذ تولى منصبه في 2 مايو من العام الماضي.

القنوات التي تبث مباراة الزمالك والإسماعيلي

تبث قناة اون تايم سبورتس مباراة الدوري المصري بين الزمالك والإسماعيلي ، اليوم الاثنين ، باستوديو تحليلي قبل المباراة يضم كوكبة من نجوم كرة القدم المصرية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة