البوكس نيوز – مشوار الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة

البوكس نيوز – مشوار الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشوار الزمالك والإسماعيلى فى كأس مصر قبل صدام الليلة ،

يخطو الزمالك لتحدي صعب في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين ، عندما يواجه الإسماعيلي على استاد القاهرة الدولي في ختام الجولة السادسة عشرة من كأس مصر ، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة. كرة القدم كالعادة في لقاءات الكلاسيكو للآيات.

وتأهل الزمالك لهذه الجولة بعد تغلبه على فريق وزارة الداخلية بفوزه بهدفين مقابل 1 في دور الـ 32 من المسابقة ، فيما تأهل الإسماعيلي بعد فوزه على بتروجيت 5-4 بضربات الترجيح بعد انتهاء وقت المباراة الأولى بضربة جزاء. التعادل السلبي في نفس الجولة.

ينتظر المصري البورسيدي الفائز في مباراة ربع نهائي كأس مصر بين الزمالك والإسماعيلي ، فيما يتطلع الفارس الأبيض لإسقاط الدراويش في إطار خطتهم للاحتفاظ بلقبهم كأبطال للبطولة التي توج بها. قبل أيام بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية. من ناحية أخرى ، يتطلع الإسماعيليون للتتويج بلقبهم الثالث في كأس مصر ، الذي فازوا به. في نسختين سابقتين.

من جهته ، طلب مدرب الزمالك فيريرا من لاعبيه الانتباه من المفاجآت في الكأس لضمان احتفاظهم باللقب ، مشددًا على ضرورة التركيز على حسم المباراة مبكرًا.

ويغيب الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عن الزمالك بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد ، إضافة إلى مغادرة طارق حامد لاتحاد جدة السعودي ومحمد أبو جبل ورزاق سيسي بسبب قضمة الصقيع من قبل الإدارة البيضاء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة