البوكس نيوز – مقتل 6 بينهم 3 أطفال إثر إطلاق نار بمدرسة في أمريكا.. وبايدن يعلق: عمل بغيض . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – مقتل 6 بينهم 3 أطفال إثر إطلاق نار بمدرسة في أمريكا.. وبايدن يعلق: عمل بغيض . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مقتل 6 بينهم 3 أطفال إثر إطلاق نار بمدرسة في أمريكا.. وبايدن يعلق: عمل بغيض . جريدة البوكس نيوز ،

قُتل ما لا يقل عن ثلاثة أطفال وثلاثة بالغين في إطلاق نار عند مدرسة خاصة في ناشفيل بولاية تنيسي الأمريكية، اليوم الاثنين، قبل أن تطلق الشرطة النار وتقتل المهاجمة التي يبدو أنها فتاة مراهقة.

وقال المتحدث باسم شرطة ناشفيل، دون أرون – في تصريحات للصحفيين -إنهم بدأوا يتلقون بلاغات عن أحد يطلق النار عند مدرسة كوفينانت في الساعة 10:13 صباحًا بالتوقيت المحلي، وسمع أفراد الشرطة دوي إطلاق نار قادم من الطابق الثاني للمدرسة.

اقرأ ايضا: مقتل شخصين في عملية إطلاق نار بمدينة هامبورغ الألمانية

وأضاف أرون أن مطلقة النار كانت تحمل على الأقل بندقيتين شبه آليتين ومسدسًا، وأطلق شرطيان من فريق مكون من خمسة أفراد النار عليها، مؤكدًا: “لا نعرف من هي في هذه المرحلة”، وفق ما نقلته وكالة “رويترز”.

من جانبه، قال جون هاوزر، المتحدث باسم مستشفى مونرو كاريل جونيور للأطفال في فاندربيلت – في بيان – إن ثلاثة تلاميذ فارقوا الحياة بعد وصولهم إلى المستشفى مصابين بطلقات نارية.

وأفادت الشرطة بأن المهاجمة أطلقت النار على ثلاثة من العاملين وقتلتهم في الحال، مضيفة أن أحدًا لم يصب بطلقات نارية عدا القتلى.

(بايدن يعلق)

بدوره، وصف الرئيس الأمريكي جو بايدن، عملية إطلاق النار في مدرسة ابتدائية بمدينة ناشفيل بأنّها “بغيضة”، مشددًا على أن الهجمات المسلحة “تمزق روح” الولايات المتّحدة.

اقرأ ايضا: 5 قتلى في عملية إطلاق نار داخل مدرسة أمريكية (فيديو)

وفي كلمة ألقاها في البيت الأبيض، قال بايدن: “هذا عمل بغيض”، محذرًا من أن العنف المسلّح “يمزق روح أمتنا”، داعيًا الكونغرس مجددًا إلى حظر بيع الأسلحة الرشاشة  للأفراد.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة